المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 19-04-2018 03:45 مساءً 8.5K
المصدر -  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، في مكتبه بالإمارة اليوم، برنامج الخطة الإستراتيجية لجمعية الأزمات النفسية والاجتماعية بالمنطقة.
واستمع سموه عقب تدشين الخطة الإستراتيجية للجمعية الى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور طاهر عريشي عن الجمعية والخدمات والأعمال المناطة بها والأهداف التي تسعى لتحقيقها لكل ما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من خدماتها , متمنياً التوفيق والسداد للقائمين على الجمعية للقيام بكافة الأعمال الموكلة إليهم من خدمات إنسانية وغيرها ، واحتوى تقرير الخطة الإستراتيجية على بيان بمهام وعمل فريق التخطيط الإستراتيجي وعلى رسالة والرؤية والقيم الرئيسية والأهداف العامة للجمعية كما اشتمل التقرير على نبذة عن الجمعية وشهادة التأسيس والمبادرات والبرامج التنفيذية .

كما تحدثت نائبة رئيس مجلس الإدارة بالجمعية فاطمة بنت محمود الريثي عن انشطة وبرامج الجمعية المخصصة للعنصر النسائي بالمجتمع ومن أبرزها عدة مشاركات بالجمعيات الخيرية والمدارس التعليمية واللجان المختلفة .

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان على الدور الهام للجمعية وعلى ضرورة التعاون بين الجمعية والجهات المختصة وعقد لقاءات دورية لتسهيل مهام الجمعية التي تعد الوحيدة على مستوى المملكة في مجال الأزمات النفسية والاجتماعية.
من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة جمعية الأزمات النفسية والاجتماعية باسمه ونيابة عن أعضاء ومنسوبي ومنسوبات الجمعية عن شكره لسمو نائب أمير المنطقة على حسن الاستقبال وعلى ما استمعوا إليه من توجيهاته لخدمة أبناء المنطقة من خلال الجمعية.