المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 20 مايو 2024

برعاية سفير خادم الحرمين الشريفين بجمهورية السنغال

" غرب "  ترعى  الأمسية الشعرية الوطنية لنادي السنغال الأدبي إعلاميا

الزملاء ممثلي صحيفة غرب بالسنغال أثناء تقديم الشهادات

أحمد مختار فال -السنغال
بواسطة : أحمد مختار فال -السنغال 19-04-2018 10:25 مساءً 19.2K
المصدر -  
نظم نادي السنغال الأدبي أمسية شعرية وطنية مساء يوم الأربعاء الموافق 19 ابريل 2018م في قاعة المحاضرات بجامعة الشيخ أنت جوب بدكار وكانت الأمسية تحت رعاية السفير السعودي بدكار سعادة الاستاذ عبد الله أحمد العبدان.
وألقى الشعراء قصائدة استقبلها الجمهور بكل فرح وسرور كما حركوا القاعة بقصائدهم الجميلة .
وتم تكريم شخصيات أدبية في هذه المناسبة. ويذكر أن نادي السنغال الأدبي بدأ يعمل منذ شهور مضت تحت قيادة الإعلامي الأستاذ فاضل غي والذي أبدى فرحه في هذه الأمسية ورفع تشكراته إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين متمثلا في سفيرها لدى السنغال وأشار الجهود الجبارة التي يقوم بها السفير في إطار نشر اللغة العربية والثقافة الإسلامية في السنغال وتعاونه مع النادي كما وعد الأخير بتنظيم لقاءات أخرى أدبية شعرية في الوطن والتي سيتم استقبال فيها جميع الشعراء في العالم.

كما وقام مكتب " صحيفة غرب وممثل الاتحاد الدولى بالسنغال الاستاذ تيرنوا صو وألأستاذ أحمد مختار بتمثيل صحيفة غرب بتكريم المشاركين وتقديم لهم شهادات الشكر .
ومن جانب رفع ممثل الحكومة السنغالية كلمات شكر وتقدير إلى كافة منظم الحكومة السنغالية هذه الأمسية وأكد أن الحكومة السنغالية تؤيد هذه الأنشطة مقدرا الجهود التي يبذلها النخبة المثقفة باللغة العربية في إطار غرس مبادئ المواطنة ورحب العلاقات الأخوية والثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية السنغال الشقيقة.

image

image

image



image

image



image

image

image

image

image

image