المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 19-04-2018 05:49 مساءً 17.0K
المصدر - تقرير المبتعث: عبدالرحمن ال هادي  
اصبحت الأتدية السعودية في أستراليا محط أنظار الكثير من الشركات والمكاتب لما تتمتع به من أعمال عظيمة في الخدمة الإجتماعية والإنسانية في الوسط الإسترالي ولأهمية دورها في توثيق العلاقات بين الطلبة السعوديين خارج حدود الوطن وكذلك إبراز الهوية والثقافة السعودية الأصيلة للمجتمع الإسترالي.

هذا ويعتبر نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل من أبرز الأندية في قارة أستراليا لتنوع نشاطاته المثمرة التي تخلق وجهاً عاكساً للملكة العربية السعودية . وضمن سلسلة عقود الرعايات المختلفة للأندية السعودية ، وقع نادي الطلبة السعوديين في مدينة نيوكاسل متمثلا في رئيس النادي المهندس / عبدالله الربيعان ، ونائب رئيس النادي المبتعث / طلحة البلوي ، عقد رعاية رسمية مع مكتب " IGEC"المجموعة الدولية للإستشارة الدولية بمكتب سيدني والتي تعني وتهتم بالوسط التعليمي والإجتماعي من إصدار قبولات دراسية وتجديد فيز وحل مشاكل دراسية وما إلى ذلك ، وقد مثل مكتب “IGEC” مدير المكتب الإستاذ / هاني الشديد ، وكذلك المستشار التعليمي بالمكتب الإستاذ / علي نادي ، وسط حضور أعضاء وشخصيات من الطرفين.

وقد بحث الجميع سبل التعاون خلال هذا العام لإظهار جميع الأنشطة بالشكل المشرف والمعتاد . هذا وقد أتفق تصريح الجميع على العمل بإحترافية ومهنية عالية تساهم في رسم صورة جميلة عن العمل التطوعي لدى الشارع الأسترالي.