المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 19-04-2018 04:51 مساءً 20.7K
المصدر -  ‏‎نظمت إدارة المختبرات وبنك الدم بمستشفى الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ، فعاليات اليوم العالمي للمختبرات.
وقد افتتح الفعالية نيابة عن مدير المستشفى مدير الخدمات الطبية د/ محمد خواجي والذي اقيم في البهو الرئيسي للمستشفى.
وقد اشار مدير قسم المختبر د / محمد الدوسري " الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للمختبرات سنوياً والذي يعد فرصة لإظهار الدور الكبير الذي تقدمه أقسام المختبر المختلفة في تشخيص العديد من الأمراض، ومتابعة علاج الكثير منها
‏‎معرباً عن أن شعارهم هو التميز في أداء الخدمة، ورغبة منهم على التركيز على التميز في العمل أثناء خدمة المرضى، وليس الأداء فقط، كعمل روتيني
‏‎بل يجد أن هذا اليوم يُعد فرصة كبيرة لتعزيز التواصل بين العاملين في شتى أقسام المستشفى، وفرصة للتواصل مع المرضى، للقيام بإيصال الرسالة لهم، وهي تحقيق أعلى مراتب الجودة من خلال الخدمة المقدمة .

في حين اشتملت الفعاليه على ثلاثه أركان حيث اشتمل الركن الاول : بتقديم مادة علميه لجميع أقسام المختبر و بنك الدم توضح الخدمات المقدمة من هذه الأقسام بشكل معبر و مبسط .
واما الركن الثاني فكان مخصصا لبعض الشركات لتبرز مالديها من جديد في مجال الخدمات المخبريه لتعكس التطور السريع في هذا المجال.
وأخيرا كان هنالك الركن الثالث و الذي شمل عرضا تشويقيا موضحا الدور الكبير و المميز الذي يقدمه قسم المختبر و بنك الدم في مجال الرعاية الصحيه المقدمة للمرضى .
الحدير بالذكر أن اليوم العالمي للمختبر يعتبر يوم يلتقي فيه موظفي المختبر بمختلف الموظفين من كافة اقسام المستشفى لتوضيح دورهم وعملهم بالمستشفى وللتعريف بأنفسهم
كما شكر بنهايه الفعاليه الدكتور محمد خواجي كل المنظمين والقائمين على الفعاليه بقسمي المختبر وبنك الدم على جهودهم الفعاله في نجاح الفعاليه .