المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 28 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 18-04-2018 02:32 مساءً 9.0K
المصدر -  قام فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ الدكتور محمد الأمين بن خطري أحمد الطالب بجولة تفقدية على جوامع ومساجد محافظة الدرب والمراكز والقرى التابعة لها مساء الثلاثاء غرة شهر شعبان 1439 للهجرة ، واستهل جولته بزيارة لسعادة المحافظ الأستاذ عبد العزيز بن محمد الطيار وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون ومناقشة أوضاع المساجد وكيفية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك ووجه الطيار شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الفرع في خدمة بيوت الله ..
من جانبه بين الدكتور الخطري أن الفرع في صدد تجهيز المساجد والجوامع وتعيين أئمة لصلاة التروايح حيث أن العمل في ذلك قد بدأ منذ شهرين سائلا المولى العلي القدير العون والتوفيق وأن يبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين .
ثم توجه بعدها لزيارة لإدارة المساجد والدعوة والإرشاد وكان في استقباله سعادة مدير الإدارة الأستاذ محمد بن هادي المشيخي الذي قدم له موجز بأعمال الفرع وانجازاته ثم قام بجولة على الأقسام والتقى بمنسوبي الإدارة وناقش معهم الاحتياجات والمتطلبات والعقبات التي قد تحد من الإنجاز .
ثم توجه إلى مركز الشقيق ووقف على جامع الشقيق الكبير وحاجته الى اعادة بنائه واطلع فضيلته على المخطط الموعد لذلك .
ورافق فضيلته في هذه الزيارة سعادة الأستاذ محمد بن عبده كريري مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالفرع والمتحدث الرسمي وسعادة مدير مكتبه الأستاذ حسن بن يحيى زكري .