المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
جمعية وقار تعقد اجتماع الجمعية العمومية الثاني
عبدالله العلي
بواسطة : عبدالله العلي 17-04-2018 03:21 مساءً 10.6K
المصدر -  عقدت الجمعية العمومية للجمعيةالسعودية لمساندة كبار السن (وقار)، مساء يوم الاثنين 16 ابريل 2018م، اجتماعها الثاني برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار) الأستاذ/ عساف بن سالم أبوثنين وعدد من أعضاء الجمعية وبحضور مندوبا مركز التنمية الاجتماعية بالدرعية في مركز الملك سلمان الاجتماعي بالرياض.

وافتتح أبوثنين الاجتماع بكلمة رحب فيها بالجميع ، بعدها قدم عرض تعريفي عن إنجازات الجمعية منذ الاجتماع الأول للجمعية العمومية 24/4 / 2017م استعرض فيه اهم إنجازات الخطة التشغيلية الأولى 2017م من برامج استراتيجية وبرامج مستمرة وبرامج تحت التنفيذ ،والخطة التشغيلية الثانية لبرامج ومبادرات 2018م، وأيضا اشتمل العرض على إنجازات العام الحالي والمشاركات المجتمعية التي قدمتها الجمعية والتي تخدم اهداف ورؤية ورسالة الجمعية.

بعد ذلك حوار مفتوح بين اعضاء الجمعية العمومية والمدير التنفيذي الأستاذ/ عبدالعزيز الهدلق للاجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم حول مختلف انشطة وخدمات الجمعية وبرامجها ومشاريعها.

بعد ذلك قدم محاسب مكتب (الرويس محاسبون ومراجعون قانونيون) عرض القوائم المالية 2017 م وتقرير الحسابات.

تلا ذلك عرض إقرار الحساب الختامي للجمعية لعام 2017م، ومن ثم الاطلاع على الميزانية التقديرية للجمعية 2018م.

بعد ذلك ثمن أعضاء الجمعية العمومية الجهود المبذولة التي قام بها رئيس الجمعية وأعضاء الإدارة التنفيذية.

ثم اختتم الاجتماع بشكر لله اولا ثم لاعضاء مجلس الادارة على ماتم انجازه، وشكر أعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة في مجلس الادارة,آملين تحقيق رؤية واهدف الجمعية.