المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

أفتتح دورة ( مهارات التعامل مع الموضى و ذويهم )

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 17-04-2018 09:03 صباحاً 15.3K
المصدر -  حل فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام المسجد الحرام المكي الشريف و مرافقيه ضيوفاً على مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة حيث كان في إستقبالهم المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الدكتور حاتم بن أحمد العُمري و مساعديه و مدير إدارة التوعية الدينية بصحة جدة الأستاذ سعد الشهري و عدد من منسوبي إدارات التوعية الدينية بمستشفيات صحة جدة .
و أطلع فضيلته على الخدمات الطبية التي يقدمها مجمع الملك عبدالله و البرامج و الأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة و على الخطط المستقبلية للمجمع الطبي .
كما قام الشيخ خالد الغامدي بإفتتاح الدورة التدريبية بعنوان:-
( مهارات التعامل مع المرضى و ذويهم )
و التي تنظمها إدارة التوعية الدينية بصحة جدة بالتعاون مع قسم التوعية الدينية بمجمع الملك عبدالله و المقامة برعاية مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي و بساعات تعليمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية و تستمر على مدى يومين ، و تأتي مشاركة إمام و خطيب المسجد الحرام بهدف دعم و تشجيع المشاركين في الدورة من المرشدين الدينيين و غيرهم من الممارسين الصحيين .
بعد ذلك زار فضيلته مرضى التنويم العام مقدماً لهم الهدايا و الدعاء بالشفاء العاجل ، ثم ألتقى بالمسلمين الجدد و الذين أسلموا مؤخراً بجهود مباركة من قسم التوعية الدينية بالمجمع الطبي .
و أدى الجميع صلاة الظهر في الجامع الرئيسي للمجمع الطبي ألقى بعدها محاضرة .
و في ختام الزيارة ألقى فضيلته كلمه عبر فيها عن سعادته بما شاهده من برامج نوعية فريدة تسر الخاطر و تبهج النفس تُعنى بالمرضى ، متمنياً للجميع التوفيق و السداد .