المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
لجنة أصدقاء الصحة تعقد أجتماعها بمركز صحي العطف ببيشة
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 16-04-2018 11:46 مساءً 13.8K
المصدر -  نفذت لجنة أصدقاء الصحة بمركز صحي العطف ببيشة،اجتماعها الشهري عند الساعة العاشرة صباحاً لهذا اليوم الاثنين الموافق ١٤٣٩/٧/٣٠ ، برئاسة الدكتور/عز الدين محمد مدير ومشرف مركز صحي العطف ومنسقة الجودة / سعيده مبارك ومشرفة التمريض/ذهبه معيض وبحضور الدكتور/ النميرى محمود المشرف الفنى للقطاع الشمالى ، وأيضاً حضور أعضاء اصدقاء الصحة بمركز العطف يتقدمهم الشيح/محمد بن هذال الجبيري والشيخ/ عبدالرحمن محمد فضاء الجبيري وعبدالله نقاء الجبيري وفلاح ومحمد سعود الجبيري وحسين مسفر الجبيري وجازع على الغامدي وعبيد شبيب نقاء الجبيري.

‏‎وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بأعضاء اللجنة لمدير المركز رئيس اللجنة أثنى على الجميع تعاونهم واستعدادهم لتحقيق اهداف اللجنة وتنفيذ ما يحقق الخطط المستقبلية لهذه اللجنة ، ثم أوضح دور وأهمية اللجنة والهدف منها .

كما ناقش الجميع عدة نقاط تخدم جميع سكان مركز العطف ببيشة والمراجعين وما يحتاج له من خدمات في الجانب الصحي و كل ما يحتاجونه للاهتمام بصحتهم وصحة اسرهم في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في المجال الصحي وما تحرص على تقديمه وزارة الصحة .

‏‎ وسيكون للجنة اجتماع دوري لمناقشة المستجدات والاحتياجات مستقبلاً.

وقدم الفريق القيادي بالمركز شكره الجزيل لجميع الكادر الصحي والاداري، وشكر خاص للمتدرب/نادر عبدالله على جهوده التي بذلها في سبيل إقامة هذا الاجتماع.