المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

أفتتح دورة ( مهارات التعامل مع الموضى و ذويهم )

بواسطة : 16-04-2018 04:31 مساءً 15.2K
المصدر -  حل فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي إمام المسجد الحرام المكي الشريف ومرافقيه ضيوفاً على مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة حيث كان في إستقبالهم المدير التنفيذي لمجمع الملك عبدالله الدكتور حاتم بن أحمد العُمري ومساعديه و مدير إدارة التوعية الدينية بصحة جدة الأستاذ سعد الشهري وعدد من منسوبي إدارات التوعية الدينية بمستشفيات صحة جدة.

واطلع فضيلته على الخدمات الطبية التي يقدمها مجمع الملك عبدالله والبرامج والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفترة السابقة وعلى الخطط المستقبلية للمجمع الطبي.

كما قام الشيخ خالد الغامدي بإفتتاح الدورة التدريبية بعنوان:-
( مهارات التعامل مع المرضى وذويهم ) والتي تنظمها إدارة التوعية الدينية بصحة جدة بالتعاون مع قسم التوعية الدينية بمجمع الملك عبدالله والمقامة برعاية مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي وبساعات تعليمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وتستمر على مدى يومين، تأتي مشاركة إمام و خطيب المسجد الحرام بهدف دعم وتشجيع المشاركين في الدورة من المرشدين الدينيين وغيرهم من الممارسين الصحيين.

بعد ذلك زار فضيلته مرضى التنويم العام مقدماً لهم الهدايا والدعاء بالشفاء العاجل، ثم ألتقى بالمسلمين الجدد والذين أسلموا مؤخراً بجهود مباركة من قسم التوعية الدينية بالمجمع الطبي، وأدى الجميع صلاة الظهر في الجامع الرئيسي للمجمع الطبي ألقى بعدها محاضرة.

وفي ختام الزيارة ألقى فضيلته كلمه عبر فيها عن سعادته بما شاهده من برامج نوعية فريدة تسر الخاطر وتبهج النفس تُعنى بالمرضى ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد .