المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حماد الساعدي
بواسطة : حماد الساعدي 11-04-2018 07:31 مساءً 15.9K
المصدر -  استقبل معالي أمين العاصمة المقدّسة المهندس/ محمد بن عبدالله القويحص ، بمكتبه صباح اليوم ، سعادة مدير سجون مكة العقيد/ عبد الله بن سعد المالكي ، وعدد من منسوبي ادارة السجون بمكة المكرمة .

وهدفت الزيارة الى تفعيل وتدشين عدد من الخدمات المقدمة للمواطنين وبحث سبل التعاون بين القطاعين ، حيث قام معاليه بتفعيل مبادرة جديدة اطلقتها الادارة العامة لخدمة العملاء بالأمانة لخدمة السجناء وانجاز معاملاتهم .

وأكد القويحص إن الأمانة حريصة على تقديم الخدمات بصورة مميزة ،والارتقاء بمستوى الخدمة وتوفير كل سبل الراحة لكافة فئات المجتمع وشرائحه من المواطنين الكرام ، ونشر ثقافة مهام الامانة وأعمالها ، من خلال التفاعل التام وعكس الدور الايجابي الذي تقدمه امانة العاصمة المقدسة لعملائها بشكل مميز وعصري مواكبة لرؤية 2030 للملكة العربية السعودية.

من جهته أوضح المهندس/ وائل بن صالح حلواني مدير عام خدمة العملاء ، إن الامانة حريصة على الارتقاء بخدمة عملائها بما يتناسب مع أهداف الامانة في توفير كل سبل الراحة لهم على اختلاف شرائحهم ، مؤكدا بأن خدمة العملاء تعد من المبادرات الهامة التي تركز عليها الامانة بتوجيهات من أمين العاصمة المقدسة لرفع جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين ولتسهيل وتيسير انجاز المعاملات ، عن طريق تطبيق أفضل معايير الجودة والتميز المؤسسي .

وقال حلواني إن الخدمة الجديدة التي تنفذها الامانة هي عبارة عن مبادرة*تتمثل في تقديم خدمة خاصة لمن ضاقت بهم السبل واصبحوا داخل اسوار السجون ولديهم رعايا يعولونهم من ابناء وامهات ، وكذلك لمن غادروا البلاد بغرض الدراسة او العلاج ، حيث استحدثت الامانة مبادرة جديدة تحت مسمى (مطمئنون) وذلك بتكليف وتخصيص موظف من الادارة العامة لخدمة العملاء بإنهاء جميع الاجراءات والمعاملات في الامانة ، نيابة عن السجين أو المغترب.

وقد حضر التدشين كلا من مدير عام خدمة العملاء المهندس/ وائل بن صالح حلواني ، ومدير ادارة الخدمات الخارجية الاستاذ/ حسن بن فواد حويت ، ومدير ادارة الخدمات المساندة الاستاذ/ محمد بن فيصل بهادر ، وعدد من منسوبي القطاعين .