المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 4 أكتوبر 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 09-04-2018 03:39 مساءً 12.1K
المصدر -  رفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ولسمو وزير الداخلية ـ حفظهم الله ـ على ما تحظى به المنطقة، من عناية كريمة بكل ما من شأنه خدمة المواطن الكريم.
جاء ذلك في مستهل ترؤس سموه الاجتماع الأول للمحافظين، للعام المالي الجاري، في قاعة الاجتماعات بديوان الإمارة، ظهر اليوم، حيث أعرب سموه عن التهنئة باختيار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، رئيسًا فخريًّا لمجلس وزراء الداخلية العرب، مؤكدًا أن ذلك يجسد بكل جلاء ثقل ومكانة المملكة وسط العالم العربي، ويعكس ما تملكه بلادنا من سبل الأمن والاستقرار، سائلاً الله أن يديم عز هذه البلاد، وأمنها وأمانها.
وأشار الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى اعتماد دراسة أولويات التنمية العمرانية في المنطقة وعموم المحافظات، سعيًا إلى تحقيق تنمية شاملة مستدامة وفق رؤية المملكة 2030، وقال سموه "إن بلوغ هذا الطموح لن يتأتّى إلا بالإرادة الصادقة، والجهود المخلصة، والعزائم القوية، فانهضوا بهممكم، واجعلوا راحة المواطن هي الغاية والمنال، وعزّزوا حضوركم وسط المجتمع الكريم، بتلمس احتياجاته وتطلعاته".
وشدد سموه على إنهاء كل ما يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين، ومن ذلك تأخير المعاملات وإبطاء الإجراءات، باتخاذ خطوات واضحة ومباشرة في حينها.
واستعرض الاجتماع جملة من الموضوعات المتعلقة بتفعيل دور المجالس المحلية، وإشراك المواطن في تطوير الخدمات، وتعزيز البنية التحتية التقنية في المراكز الطرفية.