المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024

عبر برامج معتمدة عالميا وتواكب احتياجات سوق العمل

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 08-04-2018 04:41 مساءً 13.5K
المصدر -  تماشيا مع ما تضمنته رؤية المملكة 2030 لتحقيق الريادة وتأسيس صناعة وطنية في تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي ومجال الأمن السيبراني وقعت أكاديمية البترجي للتعليم والتدريب BETA اتفاقية شراكة مع EC-Council بهدف تقديم دورات وبرامج تدريبية مهنية متقدمة ومعتمدة في مجال الأمن السيبرانى.
وتأتي الاتفاقية ضمن سعي الأكاديمية لتطوير برامجها التدريبية لمواكبة إحتياجات سوق العمل، وتقديم دورات تدريبية وبرامج تعليمية مهنية بما يتماشى مع متطلبات السوق المحلي.
وتعد الشهادات الممنوحة معترف بها عالمياً وتعتبر من أهم المؤهلات التي تفتح العديد من الفرص الوظيفية في هذا المجال وتساهم في بناء القدرات الوطنية الشابة التي يحتاج اليها سوق العمل.
وتنص الاتفاقية على تطوير وتوفير برامج تدريب مهنية عالية المستوى، معتمدة بشهادات دولية عالمية في مجال الأمن السيبراني وأمن المعلومات، تستهدف مهندسي الشبكات والأفراد المؤهلين وذوي الخبرة في هذا المجال. والجدير بالذكر أن أكاديمية البترجي تسعى للاستفادة من الخبرات التي تمتلكها EC-Council في مجال التكنولوجيا وأمن المعلومات لتقديم برامج تعليمية عملية وتفاعلية في مجال الأمن السيبراني.
وستقدم البرامج للمتدربين فرصة التدريب العملي الحقيقي عن طريق التعرض لسيناريوهات حقيقية تشبه الواقع وتحاكيه في بيئة تحث على التعلم بما يسمح لهم باستخدام كافة المهارات المكتسبة وتطبيق افضل الممارسات العالمية.
وتمنح هذه الاتفاقية أهم المؤهلات في مجال الأمن السيبراني عبر دورات تدريبية معتمدة، لاسيما أن الشركة تعد هي المالكة والمطورة لعدة شهادات متخصصة ومعتمدة ومعروفة عالميا كشهادة القرصنة الأخلاقيCEH ، شهادة المحقق الجنائي في أمن المعلومات C|HFI، ومحلل أمن معلومات ECSA، وبرامج متخصصي اختبارات الثغرات الأمنية LPT بالإضافة للعديد من الشهادات الأخرى والتي تمنحها الشركة في 150 بلدا حول العالم، وريادتها بتخريج أكثر من 200,000 متخصص في أمن المعلومات على الصعيد العالمي.