المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024

المهندس صالح الرشيد

محمد العتيق
بواسطة : محمد العتيق 05-04-2018 01:10 مساءً 8.7K
المصدر -  
إستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتبة بديوان أمارة المنطقة , اليوم , محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد , يرافقة نائب المحافظ لتطوير المناطق والقطاعات موفق جمال , ومساعد المحافظ للتواصل محمد البلوي , وعدد من المسؤولين في الهيئة .

وجرى خلال الإستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمستقبل المنشآت الصغيرة والمتوسطة في منطقة القصيم , بالإَضافة إلى الصعوبات التي تواجه أصحابها .

وقدم محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة المهندس صالح الرشيد شكره وتقديرة لسمو أمير منطقة القصيم , مشيداً على ماتحظى به المنطقة من دعم للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وفي كافة المجالات المرتبطة بها والتي تنعكس عن متابعة مستمرة من قبل سموه وتشجيعه الدائم لأبنائها .

وأكد سمو أمير منطقة القصيم على اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله ـ على دعم المنشإت الصغيرة والمتوسطة وفي كل مجال يخدم أبناء هذه البلاد المباركة .

حضر الاستقبال وكيل أمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان . وأمين عام برنامج التوطين الموجه بالمنطقة أحمد المشيقح . وممثل الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة عبدالله الربدي .