المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
بلدية الجبيل تقوم بإعادة سفلتة وردم الحفر في مخطط الحمراء
غازي بن نايف- الشرقية
بواسطة : غازي بن نايف- الشرقية 05-04-2018 10:19 صباحاً 13.0K
المصدر -  

قامت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بإدارة الصيانة والتشغيل، مؤخرا بإعادة تأهيل سفلتة الطرق الرئيسية والفرعية لمخطط الحمراء بالمحافظة، وذلك بهدف إغلاق الحفر وإصلاح التشققات الناتجة عن هطول الأمطار وإعادة تأهيلها .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش بأن البلدية لديها جدول وخطة زمنية تعطي الأولوية للأحياء المتضررة وذلك بسفلتة أجزاء كبيرة من الشوارع واستبدال أرصفتها وإعادة الطلاء بالشكل الجمالي للشوارع الرئيسية، مشيرا إلى أن بلدية الجبيل تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة التي تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة وإعادة تأهيل الأرصفة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها والتي تأتي استمرارا لتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة.

مشيراً بأن أعمال السفلتة لا تزال مستمرة ضمن مشروع صيانة الشوارع وأن العمل جارٍي حاليا في أحياء المحافظة و تسعى البلدية من خلال استراتيجية وخطة عمل متكاملة و شاملة تهدف إلى تغطية كامل مناطق المحافظة والتي لابد من صيانتها بين الحين والآخر لافتا إلى أن كمية الأسفلت التي استخدمت لمخطط الحمراء بلغت حوالي 150 طن من الأسفلت.

ودعا رئيس البلدية جميع المواطنين والمقيمين في المحافظة للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم عن طريق مركز 940


image

image

image

image