المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 05-04-2018 01:21 صباحاً 18.0K
المصدر -  رعى مدير مكتب التعليم بمحافظة أبو عريش الأستاذ حسن بن أبكر خضي مساء أمس حفل تكريم المتقاعدين الأستاذ قاسم بحيص عزيبي، والأستاذ علي جابر سيد ، والأستاذ يحيى علي حلل، والأستاذ علي إبراهيم جغدمي ، والأستاذ حسن محمد طوهري ، والأستاذ محمد أبو شمله معشي رحمه الله، والذي نظمته مدرسة عياش الإبتدائية والمتوسطة بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعياش في قاعة النورس للاحتفالات بالمحافظة .


وبدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة قائد المدرسة الأستاذ عقيل سويدي رحب فيها بالضيوف الكرام وفي مقدمتهم مدير مكتب التعليم بالمحافظة، ثم قدم خالص الشكر والتقدير للمعلمين المتقاعدين على مابذلوا من جهود كبيرة طوال مسيرتهم التعليمية الحافلة ، كذلك قدم الشكر لكل من ساهم في عمل هذا التكريم من مشايخ وأعيان وأهالي قرى عياش إضافة إلى الزملاء بالمدرسة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعياش.


عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن مسيرة وحياة المحتفى بهم ثم كلمة لأبناء قرية عياش ألقاها نيابة عنهم الأستاذ محمد علي غابش عياشي .


وعبر المحتفى بهم عن سعادتهم بهذا التكريم في كلمة ألقاها نيابة عنهم الأستاذ حسن محمد طوهري قدم من خلالها الشكر لزملائهم ولأهالي قرية عياش على مشاعرهم النبيلة سائلين المولى عز وجل أن يديم النعمة والصحة والعافية على الجميع ، استمع بعدها الجميع لقصيدة شعرية بهذه المناسبة للأستاذ محمد حسين عياشي.


بعد ذلك قدم أوبريت بعنوان " حروف المجد " من إعداد الأستاذ سالم غابش عياشي وأداء المنشدين بدر أحمد عياشي، حسن غابش عياشي، محمد سالم عياشي، عيسى عبدالله عياشي نال استحسان الحضور.


بعد ذلك شارك الأستاذ موسى حسين عياشي والشيخ موسى بكري شيخ قبيلة البكارية بكلمات شكر وتقدير للمعلمين المتقاعدين على الجهد الذي بذلوه إبان فترة عملهم .


وفي بادرة تميزت بالوفاء والتقدير قام الأستاذ حسن بن أبكر خضي مدير مكتب التعليم بمحافظة أبو عريش بإهداء درعه المقدم من مدرسة عياش لابن المرحوم الأستاذ محمد معشي ليضرب أروع الأمثال في قربه من المحتفى بهم.


وشهد ختام الحفل توزيعًا للدروع والهدايا على المحتفى بهم ثم التقطت الصور التذكارية مع راعي الحفل ، ودعي بعدها الجميع لمأدبة العشاء بهذه المناسبة .