المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 29 سبتمبر 2024
ابن مشيط يكرم شابين أنقذا طفلين ألتهم الحريق شقتهم بخميس مشيط
بواسطة : 03-04-2018 11:05 صباحاً 8.6K
المصدر -  في بادرة تكريم وتشجيع لمن يبذلون جهود إنسانية في شتى المجالات، قام محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بتكريم شابين لقاء إنقاذهم طفلين من حادثه حريق في أحد الشقق السكنية بخميس مشيط .
حيث كرم ابن مشيط أمس في مكتبه بالمحافظة العريف سالم عشق العطريز أحد منسوبي الدفاع المدني بمركز الرونه ، بحضور مدير الدفاع المدني بالمحافظة العميد مهندس محمد بن معلوي ،
لقاء إنقاذه طفل في حادثه حريق في شقة بالدور الثالث وذلك خارج عمله الرسمي وقدم له ابن مشيط خطاب شكر وتقدير تكريما وتقديرا له في عمله الإنساني ،كما قدم ابن معلوي شهادة شكر وتقدير من إدارة الدفاع المدني .

الجدير بالذكر أن محافظ خميس مشيط كرم الشاب حسن عوض الهاجري بعد أن أنقذ الطفل الأول في حادثه الحريق ، وقدم له خطاب شكر وتقدير .

وحول تفاصيل الحادثه أشار مدير إدارة الدفاع المدني العميد محمد معلوي في تصريح صحفي أن الشاب حسين الهاجري لاحظ حريق يندلع في الدور الثالث في أحد العمائر السكنية وسارع بفتح الشقة وأنقاذ الطفل الأول ، في الوقت الذي سارع العريف سالم العطريز بإنقاذ الطفل الثاني حيث كانت الشقة مغلقة عليهم ووالديهم غير موجودين في اعمالهم .

وأشار ابن معلوي أن أعمار الأطفال 10 سنوات و 6 سنوات وأشاد بدور الشابين الذين أنقذو الأطفال قبل وصول فرق الدفاع المدني الذي تولى بقيه إخماد الحريق في الشقة .


image

image

image