المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 14 مايو 2024
تعليم ينبع يعرض "برنامج مستعد" ضمن أوراق ملتقى جدة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 02-04-2018 02:13 مساءً 75.5K
المصدر -  قدم أمين إدارة تعليم ينبع فهد بن عوادة المحياوي عرضا لتجربة الإدارة في الاستعداد للعام الدراسي الماضي من خلال "برنامج مستعد" والذي أثبت فاعليته خلال خطة استعداد تعليم ينبع للعام الدراسي 1438/1439هـ ، وذلك ضمن أوراق عمل الملتقى الثالث لأمناء إدارات التعليم في المملكة والذي عقد مؤخرًا في جدة تحت شعار "الأمانة .. استعداد وريادة" ، بهدف متابعة استعداد إدارات التعليم في المناطق والمحافظات للعام القادم .

وتناول "المحياوي" في شرح مفصل مميزات البرنامج من حيث متابعة جاهزية المدارس والأقسام المعنية والوقوف على نسب الإنجاز ، موضحا أن البرنامج يهدف من خلال عملياته إلى متابعة تهيئة الميدان لاستقبال الطلاب لبدء العام الدراسي الجديد ، كما يخدم متابعة الأقسام والطلبات المرفوعة من قبل المدارس والعمل على توفيرها ، مبينا أن البرنامج لديه قابلية على استيعاب مستجدات المرحلة الثانية وتطويره حسب ما تتطلبه أولويات العمل و تحقيق الأهداف وتطلعات الأمانة العامة لإدارات التعليم .، وكانت مديرة وحدة تقويم الأداء والمتابعة منيرة الراضي قد قدمت عرضًا عن الاستعداد للعام الدراسي القادم والمستجدات التي طرأت .

يذكر أن الملتقى الثالث لأمناء إدارات التعليم في المملكة قد دشنه وكيل وزارة التعليم للتطوير الأمين العام لإدارات التعليم، الدكتور راشد الغياض، يوم الأربعاء الماضي ، واستمر مدة يومين تحت شعار "الأمانة.. استعداد وريادة" بنين وبنات، و استضافته الإدارة العامة للتعليم بجدة ، بحضور المدير العام للتعليم بجدة، عبد الله بن أحمد الثقفي، وأمناء ومشرفي ومشرفات أمانات التعليم بالمناطق والمحافظات