المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
الخدمة المدنية تدعو 1082 متقدماً للوظائف الإدارية لمطابقة بياناتهم النهائية
أ.ماطر عبدالله حمّدي
بواسطة : أ.ماطر عبدالله حمّدي 02-04-2018 03:22 صباحاً 12.4K
المصدر -  واس - الرياض
أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (1082) من المتقدمين على الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال) والمعلنة في 6-7-1439هـ، على موقع الوزارة الالكتروني، في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة بمختلف مناطق ومحافظات المملكة، وذلك اعتبارا من غد وحتى نهاية دوام الخميس المقبل، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جدارة من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأكدت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما لمراجعة صحة البيانات، مبينة أن أسماء المرشحين النهائية سوف تعلن في الموعد المحدد كما في الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي (1439 /1440).

وطلبت من المعلنة أسماؤهم عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة اصطحاب الهوية الوطنية، وأصل وثيقة التخرج، موضحا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، والحاصلون والحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب منهم إرفاق معادلة التعليم العالي.

وأوضحت الوزارة أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولا منه عن رغبته في التوظيف. وللاطلاع على الأسماء يمكن زيارة الرابط التالي

https://eservices.mcs.gov.sa/Announc...ale_Result.pdf