المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
بلدية القطيف تعلن عن مشروع صيانة الشوارع الرابطة
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 01-04-2018 01:08 مساءً 11.2K
المصدر -  أعلنت بلدية محافظة القطيف عن استقبال عروض الراغبين في دخول المنافسة العامة لتنفيذ مشروع صيانة الشوارع الرابطة بالمحافظة.

وأبانت بأن المشروع المطروح للمنافسة هو مشروع صيانة الشوارع الرئيسية الرابطة بالقطيف للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤2هـ. وأن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا، ودعت الراغبين في تنفيذ هذا المشروع إلى مراجعة إدارة المشتريات بمبنى البلدية الرئيسي، مصطحبين معهم الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأوضحت بأن المشروع يأتي ضمن مشاريع الصيانة التي تقوم بها البلدية، واستمرارا لجهد البلدية في رفع مستوى أداء الطرق وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة، مؤكدة أنها تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرة أن ذلك من الأولويات التي تسعى لتحقيقها، وتسعى البلدية جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة، و أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة.

يشار إلى أن البلدية قد أعلنت مسبقا عن مشروع صيانة شوارع مدينة سيهات للأعوام ١٤٣٩- ١٤٤٢هـ. وأبانت أن آخر موعد لتسليم العطاءات هو 22/8/1439هـ الساعة الثانية والنصف ظهرا.