المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 18 أبريل 2024

بحضور مسؤولات التعليم وأمهات الطالبات

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 01-04-2018 01:07 مساءً 12.1K
المصدر -  ترعى حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد بن سعود غدا الأثنين الحفل السنوي لتكريم الطالبات المتفوقات وعددهن ٣٠٢ على مستوى المنطقة بحضور نخبة من قيادات وزارة التعليم وأمهات الطالبات والذي تنظمه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض على مسرح جامعة الملك سعود .
وقدّمت مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية -بنات- الأستاذة ريم الراشد شكرها لحرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز الأميرة نورة بنت محمد بن سعود لرعايتها حفل تكريم الطالبات المتفوقات والتي منحت الحفل أهمية كبيرة وشاركت الطالبات فرحتهن بالتفوق والتميز وتعزيز وعي المجتمع بهذه الفئة المتميزة والمتفوقة في ركب العلم.
وأشارت الراشد إلى أنه يطيب لإدارة تعليم الرياض وجميع منسوبيها أن تهنئ وبكل فخر واعتزاز طالباتها المتفوقات فالمتفوقون والمتفوقات هم عدة الأمة وثروة الوطن وبهم تتحقق أمال الوطن.
وزادت الراشد نحن في إدارة التعليم بمنطقة الرياض فخورات بالمتفوقات مشيرة إلى أن قيمة الإنسان تكمن في إبداعه وتفوقه وعلمه وأدبه وعلو همته وبلادنا الغالية تستحق منا أكثر مما تحقق والمتفوقون والمتفوقات هم مستقبل هذا الوطن المعطاء .
من جهتها عبرت مديرة إدارة التربية الخاصة بتعليم الرياض ابتسام الأحمد عن سعادتها الكبيرة بتكريم طالبات التربية الخاصة لهذا العام مشيرة إلى اهتمام مسؤولات تعليم الرياض لتكريم طالبات التربية الخاصة دعماً لقدراتهن وتحفيزاً لإبراز إمكانياتهم ليسيروا جنبا إلى جنب مع الطالبات الآخريات.
وأضافت الأحمد الأمل والاجتهاد والكفاح وتحدي الظروف كلها مصطلحات استطاع أن يقدمها متحدي الإعاقة في قصة نجاح جديدة مميزة لهذا العام احتلت مكانتها بين قصص من يعانون إعاقات مختلفة استطاعوا أن يتحدوا كل المعوقات ليثبتوا وجودهم لنفخر بتميزهم.
من جانبها أوضحت مديرة إدارة التوجية والإرشاد بتعليم الرياض هياء الناصر أن الإدارة تتشرف بتكريم نجومها الصاعدة الطالبات المتفوقات تكريما وتقديرا للعلم وتشجيعاً للصفوة من طالباتها مؤكدة أنهن مبعث افتخار واعتزاز الإدارة بشكل عام وأسرهن مشيرة إلى أن التكريم رسالة لجميع الطالبات أن الفرصة متاحة أمامهن للسير على خطاهن في طريق التفوق والاجتهاد ببذل المزيد من الجد والجهد.
وتمنت الناصر للجميع من طالبات وأمهات ومربيات ومعلمات ومشرفات تربويات التوفيق والسداد واختتمت بشكرها لرعاة الحفل ومن عمل على نجاحه وبذل جهده ووقته لإسعاد طالباتنا الغاليات.