المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 29 مارس 2024
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 01-04-2018 08:59 صباحاً 22.1K
المصدر -  
عقد الإجتماع الدوري الربع سنوي لمنسوبي وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة الذكور بمحافظة البكيرية اليوم الأحد الموافق 15/7/1439 و ترأس الإجتماع مدير وحدة الخدمات المساندة للذكور بالبكيرية الإستاذ عبدالله صالح الفايز .
وتحدث الفايز عن دور موظفي الوحدة في المجتمع وحثهم على التعاون مع المراجعين وخدمتهم وتسهيل أمورهم بما يتوافق مع تعليمات وأنظمت الوزارة ، وتعريفهم بكل تعميم صادر من الوزارة بخصوص هذه الفئة الغاليه في مجتمعنا .

وكما أوضح الفايز الخدمات المقدمة من وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ممثلتاً بوحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة ، وجاء ذلك تحفيزاً للموظفين على ماقدموه في سبيل إنجاح دور الوحدة في خدمة المجتمع وفي محافظة البكيرية خاصةً .

والجدير بالذكر بأن وحدة الخدمات المساندة لذوي الإعاقة للذكور بالبكيرية هي تابعه لفرع الوزارة بالقصيم وتقدم جميع الخدمات والتسهيلات من إعانات مالية وتأشيرات وبطاقات تخفيض وبطاقات مواقف والعديد من الخدمات من أجهزة طبية تساعد ذوي الإعاقة على القدرة وعدم الإستسلام للإعاقة بمحافظة البكيرية .

وفي نهاية الإجتماع شكر الفايز جميع منسوبي الوحدة على ما بذلوه ويبذلونه وحثهم على الجد والإجتهاد لما يصب في مصلحة ذوي الإعاقة وأنهم يداً واحده في سبيل خدمة ذوي الإعاقة .