المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 19 أبريل 2024
البواردي عبر حسابها بتويتر مدير عام الموهوبات بجهاز وزارة التعليم تشكر فريق ملتقى الموهبة الأول بصبيا
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 31-03-2018 10:58 مساءً 7.6K
المصدر -  أشادت مدير عام الموهوبات بجهاز الوزارة أ. هويدا البواردي بجهود فريف العمل بملتقى الموهبة الأول الذي نظمه تعليم صبيا وشاركت فيه مع نخبة من التربويين والمهتمين بالموهبة من عدد من إدارات التعليم وجامعة جازان واصفة إياه بالمتميز والمبدع بقولها " سما هدفكم فتميز إنتاجكم " مضيفة الميدان يحكي جوانب العطاء المبدع للرعاية التي تقدم في فصول الموهوبات في صبيا.

شاركت البواردي خلال الملتقى بورقة عمل بعنوان الشراكة المجتمعية بين التعليم العام والعالي قدمت جلستها رئيسة قسم الموهوبات بتعليم صبيا أ. منى مناجي حصد قسم الموهوبات خلال مداخلات الورقة على عرض سخي ودعم من مدير مركز الإبداع والابتكار المعرفي وريادة الأعمال بجامعة جازان د. محمد عقيل كان عبارة عن " تخصيص 10 مقاعد تدريبيه في كل برنامج ينفذ في المركز لطلاب وطالبات تعليم صبيا ".

من جانبه شكر مدير تعليم صبيا د.عسيري الأحوس دعم أ. هويدا للملتقى من خلال رعايتها الكريمة له ومشاركتها ممتنا للفته الكريمة من وزارة التعليم التي لا تدخر جهدا في تذليل العقبات ومؤازرة الجهود ومساندتها ودعمها في كل الجوانب للرقي بالطلاب والطالبات لمواكبة الحراك التعليمي والاجتماعي للوصول الى المنافسة والتأثير على جميع الاصعدة مثمنا زيارة البواردي لفصول الموهوبات ومباركتها للجهود من خلال حسابها.

image