المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 31-03-2018 12:46 صباحاً 19.4K
المصدر -  أدّى وكيل محافظة محايل عسير، الأستاذ/ علي بن إبراهيم محمد الفلقي وجموع المصلين , وعدد من المشايخ ومُدِيري الجهات الحكومية ، وعدد من الضباط والأفراد ، وجمع كبير من الأهالي , بعد صلاة الجمعة في جامع الملك فهد بالمحافظة , صلاة الميت على الشهيد العريف مظلي/ إبراهيم بن محمد علي سياف عسيري , أحد منسوبي لواء المظلات , الذي استُشهد في الحد الجنوبي بمنطقة جازان أمس الخميس، أثتاء أَدَائه لواجبه دفاعاً عن الوطن.

وعقب الصلاة نقل وكيل المحافظة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حَفِظَهُم اللَّهُ – لوالد وذوي الشهيد.

كما نقل تعازي سمو أمير منطقة عسير ، وسمو نائبه لأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مِنْ جَانِبِهِم , عبر والد وذوي الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف , مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره , مؤكدين أن جميع أبناء هذا الوطن يفاخرون ببذل أروحهم فداءً لتراب وطنهم الغالي.

الجدير بالذكر أن الشهيد يسكن في محافظة محايل عسير - قرية مناظر - متزوج ولديه بنت ويبلغ من العمر 27 عاماً ، ويعمل بلواء المظلات على الحد الجنوبي.