المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 28 مارس 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 30-03-2018 05:21 مساءً 10.2K
المصدر -  كرم الدكتور/ سعود بن حميد السلمي مدير مكتب التعليم بالنسيم في مدينة جدة بحضور عبدالرحمن الأسمري مساعده للشؤون المدرسية ومحمد الغامدي مساعده للشؤون التعليمية و اعضاء وحدة الإعلام بالمكتب .

واوضح السلمي أن الأعمال المنجزة في المكتب كان الإعلام السبب الرئيس في إظهارها، مشيراً إلى دور الوحدة في تغطية جوانب إنجازات المكتب على كافة الأصعدة.

واضاف السلمي أن هذه الجهود تصب في مصلحة تعليم جدة من ناحية بلورة تلك الإنجازات لتظهر على السطح وبالتالي يقف الجميع على مشاهدة تلك الإنجازات.

وشكر الأسمري القائمين على الوحدة وفي مقدمتهم رئيس وحدة الإعلام الأستاذ/ صالح شبرق وبقية أعضاء الفريق لافتاً في ذلك إلى دورهم الملموس وانطباع ادارة التعليم ومنهم مهتمين به نحو تلك الجهود .

فيما ثمن الغامدي تلك الجهود ودورها في إبراز مكتسبات المكتب ، واعتبر أن ما تحقق من خلال الوحدة ماهو الا نتاج تظافر الجهود من قيادة المكتب والعاملين فيه .

وفي ذات السياق شكر شبرق رئيس وحدة الإعلام واعضاء فريقه الإدارة على جهودهم، معربين عن بالغ سعادتهم كون ما تحقق عبر عن تطلعات قيادتهم .

من جانبه كرم مدير مكتب التعليم بالنسيم ومساعديه أعضاء فريق فنون جدة والذين شاركوا مؤخراً في إنجاح حفل مسابقة فنون جدة بجزيرة الشراع والذي دشنه مدير تعليم جدة/ عبدالله بن أحمد الثقفي الأسبوع المنصرم .