المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 19 مايو 2024
معرض "مشاعل حجازية " ينطلق في فندق الأرض المتميزة اليوم الخميس
يوسف بن ناجي- سفير غرب
بواسطة : يوسف بن ناجي- سفير غرب 29-03-2018 02:00 مساءً 12.2K
المصدر -  
تشهد مكة المكرمة اليوم الخميس انطلاق معرض "مشاعل حجازية " الذي ينطلق في فندق الأرض المتميزة.
ً
والذي تقيمه وتنظمه ثلاث مؤسسات رائدة في مجال المعارض والتنظيم ( مؤسسة رؤية إبداع مؤسسة نسيم الشريف لإقامة المعارض والمؤتمرات و ومؤسسة طلائع الماسية ) وذلك خلال الفترة من 28مارس إلى 4 ابريل بمشاركة حشد من الشركات المتخصصة في مجال التسويق والإعلانات ونخبة من رجال الأعمال والإعلام ونجوم السوشل ميديا.

وذكرت ممثلة طلائع الماسية الأستاذة ندى الشريف أن المعرض استقطب العديد من الشركات ومن كافة مناطق المملكة العربية السعودية حيث يقدمون تشكيلة ضخمة من المنتجات المتنوعة تلبي جميع احتياجات البيت الخليجي من الماركات العالمية وصولا إلى المطبخ الخليجي وغيرها من مستلزمات الأسرة المواكبة للعصر الحديث.

وكشفت الأستاذة : نسيم الشريف عن بعض المفاجآت التي تقدمها من خلال المعرض و الإعلان عن مسابقة أجمل لقطة للمعرض تحت هاشتاق ( #معرض_مشاعل كان قد اقترح المركز الاعلامي عليهم تنفيذ هذه الفكره التي رحبت بها وفي الحال تم اعتمادها ولقيت هذه الفكره والمبادرة استحسان الشركاء فيما يتم الإعلان عن الجوائز و السحوبات المقدمة من المعرض بشكل يومي .
وذكرت أن هناك الكثير من الفعاليات المصاحبة لأيام المعرض والتي ستكون ممتعة ومشوقة كالزومبي المرعب ويوم الطفل المرح وفرقة درع الحجاز الشعبية
ووعدت الأستاذة نسيم الشريف بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه جميع التاجرات والزوار وذلك بتجهيز جميع متطلباتهم خلال فترة استمرار المعرض.

هذا وسيكون التقديم المسرحي بقيادة المبدعة الإعلامية مودة المحمدي

وعلقت عواطف أمين أنه من الطبيعي نجاح المعرض بشكل كبير لوجود أضخم ثلاث مؤسسات تعمل في مجال التنظيم خلال سنوات كثيره مشيرة إلى أن أهداف المعرض كثيره والهدف منها دعم التاجر الصغير لعرض المنتجات وخلق بيئة جاذبة للزوار على مستوى ثقافي واجتماعي وترفيهي واقتصادي والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع.