المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 29-03-2018 12:36 مساءً 19.6K
المصدر -  قامت بلدية محافظة الجبيل ممثلة بإدارة التشغيل والصيانة مؤخراً بتركيب أعمدة إنارة داخل حديقة السلام بارتفاع 12 متر حيث تم طلاء 38 عمود إنارة ببلدية محافظة الجبيل ( بالكورنيش ومبني البلدية ) بالأصباغ كما تم طلاء 10 محول كهرباء داخل المحافظة لتعطى منظراً جميلاً وجذاباً .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش أنه تم تركيب (5) أعمدة إنارة داخل حديقة السلام بارتفاع 12 متر بمنطقة الاحتفالات, بالإضافة إلى طلاء 55 عمود إنارة ( بالكورنيش ومبني البلدية) كما تم طلاء 12 محولات ولوحات كهربائية داخل المحافظة لتعطى منظراً جميلا, لافتا الى أن البلدية شاركت في احتفالات موروث الجبيل المقامة بكورنيش البلد وعمل نقاط كهربائية ثابتة بمنطقة الاحتفالات بالكورنيش.

وبين بأن لدى البلدية خطة باستبدال اللوحات المعلقة بآخري أرضية محافظة على كفاءة الشبكة وأمن المواطنين وسلامتهم وسوف ننتهي من استبدال كافة المحطات المعلقة في غضون سنة بمشيئة الله .

و أضاف بأن أعمال صيانة واستبدال إنارة المناطق السكنية شملت أكثر من ستة مخططات للمدينة، بالإضافة إلى التركيز على البرمجة المسبقة لخفض مستويات الإضاءة خلال فترات زمنية محددة لبعض الإحياء لتوفر من استهلاك الطاقة من خلال تخفيض معدلات استهلاك الطاقة وتكاليف الصيانة .

ودعا نايف بن فيصل الدويش جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق مركز 940.