المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأحد 5 مايو 2024
مساعدة الشؤون التعليمية تزور نادي الحي المتعلم بثانوية الصويدرة
عائشة البلادي
بواسطة : عائشة البلادي 29-03-2018 08:34 صباحاً 21.6K
المصدر - تعليم المدينة  زارت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذة مريم بنت عقيل الجهني نادي الحي المتعلم بثانوية الصويدرة بمحافظة الحناكية ترافقها مديرة إدارة تعليم الكبيرات الأستاذة دانية مرغلاني و رئيسة الشؤون التعليمية بمكتب تعليم الحناكية الأستاذة الجوهرة العنزي ومشرفة ادارة تعليم الكبيرات الاستاذة مها الجهني , و كان في استقبالهم مديرة النادي الأستاذة ليلى حمدان الخطيب و منسوبات النادي .

شمل برنامج الزيارة الاطلاع على أقسام النادي و المرور على مرافقه و الاطلاع ما يتم طرحه من دورات للمتدربات وبرامج شملت في الفترة الأولى دورات الحاسب , السكرتارية , التسويق , و إعداد المشاريع الصغيرة , فن الديكوباج , الطهي , اللغة الانجليزية , و صناعة الصابون , كما ضمت البرامج الذكاءات المتعددة , و التأهيل للمقبلات على الزواج , و التجميل و البوفيهات وصناعة الكوكيز.. و سيقدم النادي مستقبلا تطبيقات الايفون , و إعداد السيرة الذاتية كما اطلعت مساعدة الشؤون و مرافقاتها على منتجات المستفيدات من النادي من الأعمال الفنية و اليدوية .

و في ختام الزيارة أشادت مساعدة الشؤون التعليمية بما شاهدت من دورات و برامج منفذة و قدمت الشكر لقائدة النادي و على جهودها المتميزة المبذولة و لفريق المتطوعات من المدربات على دورهن الفاعل في خدمة المجتمع و بنات هذا الوطن .