المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
«عمل القصيم »  يحصد المركز الأول في خدمة العملاء لعام 2017  على مستوى المملكة
عادل نايف الحربي - القصيم
بواسطة : عادل نايف الحربي - القصيم 27-03-2018 01:47 مساءً 6.6K
المصدر -  
حصلت منطقة القصيم على المركز الأول في خدمة العملاء ضمن التقييمات السنوية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقياس مستوى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة في مكاتب العمل، والذي تتنافس عليه 13 منطقة على مستوى المملكة . حيث يهدف هذا التقييم إلى قياس أداء مكاتب العمل والبالغ عددها أكثر من 38 مكتباً في المملكة وتحفيز منسوبي خدمات العملاء بالمكاتب للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

من جانبه عبر مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي بن عبدالرحمن المانع عن سعادته البالغة بتفوق وتقدم مكاتب العمل بالمنطقة في منافسات الوزارة على مستوى المملكة، شاكراً زملائه بمكاتب العمل على هذا الإنجاز ومطالباً ببذل المزيد من العطاء والتفوق وتقديم أفضل الخدمات . والحصول على المراتب المتقدمة في تقييمات الوزارة التي تهدف لبث روح المنافسة بين مكاتب العمل بالمملكة وأكد المانع بأن خدمة العميل هي من الأولويات في جميع أعمالنا.

من جهته، عبر مساعد مدير عام فرع الوزارة بالقصيم لقطاع العمل الأستاذ أحمد بن فهد الوتيد عن سعادتهم لحصول منطقة القصيم على المركز الأول لعام 2017 في خدمة العملاء وأكد بأن تعاون جميع الزملاء والذين يعملون بروح الفريق الواحد والدعم والمساعدة من مدير عام المنطقة كلها عوامل أدت لحصاد المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في خدمة العملاء.