المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بارك حصول الإدارة على شهادة الآيزو   الأمير فيصل بن خالد يدشن مشروع " خدمتي " بتعليم عسير
فايزه عايض
بواسطة : فايزه عايض 27-03-2018 01:38 مساءً 5.8K
المصدر -  
دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بمكتبه بالإمارة اليوم مشروع " خدمتي" بالإدارة العامة للتعليم في المنطقة ، وذلك بحضور مدير عام التعليم الأستاذ جلوي آل كركمان .

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بتعليم عسير أحمد عائض آل مفرح ، أن المشروع يعنى بتقديم خدمات متنوعة لمنسوبي ومنسوبات التعليم والمستفيدين الداخليين والخارجيين ، والمرابطين على الحد الجنوبي ، في جوانب صحية واجتماعية وخدمية وسياحية بالشراكة مع عدة جهات ، وذلك تقديرا للدور الرائد الذي يقومون به .
عقب ذلك قدم مدير تعليم عسير شرحاً مفصلاً لسمو أمير المنطقة على الإجراءات والمراحل التي نفذتها الإدارة العامة للتعليم حتى حصلت على اعتماد الجودة الدولي (الآيزو) للنظم الإدارية ISO 9001-2015 ، وكذلك حصول الإدارة على وسام الجودة من الدرجة الأولى من وزارة التعليم ،على مستوى إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة .
كما افتتح سموه خلال اللقاء مركز عسير للتميز ، بحضور مساعد مدير المركز الأستاذ محمد آل معتق ، والذي يعنى بنشر ثقافة التميز في الميدان التربوي، وتحسين الأداء التعليمي ، وتحكيم الجوائز المختلفة ،وفق الآليات المنظمة لذلك .
وفي الختام ثمن سمو الأمير فيصل بن خالد جهود الإدارة العامة للتعليم وتميزها في عدد من المجالات على المستوى الوطني والخليجي والعالمي .