المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 27-03-2018 11:09 صباحاً 12.2K
المصدر -  بدأت بلدية محافظة النعيرية ممثلة بقسم الحدائق والتجميل مؤخرا بأعمال إنشاء حديقة جديدة بحي الربيع بالمحافظة ضمن مشروع انشاء حدائق للأحياء ببلدية محافظة النعيرية .

وأوضحت البلدية أن الحديقة الجديدة في حي الربيع تقدر مساحتها بـ ١٦.٠٠٠ متر مربع، ويجري إنشائها على عدة مراحل, وبقيمة اجمالية تبلغ (881.000 ريال) كمرحلة أولى، و ستكون الحديقة مشتملة على ممشى كامل بالأرصفة والبلاط مع شبكة الري والثيل وغرس عدد من النخيل و وضع عدد من الكراسي للجلوس, وألعاب خاصة للأطفال, مع تجميل المنطقة المحيطة بالصخور الجمالية وعمل أحواض حجرية للنخيل .

وأشارت إلى أن خطط وأعمال البلدية الرامية لزيادة البساط الأخضر بما فيها من المسطحات والأشجار والشجيرات والنخيل والزهور في جميع أنحاء المحافظة تأتي تماشياً مع توجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في الحفاظ على الشكل الجمالي لمختلف المدن والمحافظات بالمنطقة الشرقية ، وزيادة الرقعة الخضراء.

وأكدت أنها مستمرة في استراتيجيتها بزراعة كافة أرجاء المحافظة بعدد أكبر من الزهور الموسمية والمسطحات الخضراء لتعطي منظر جمالي للمحافظة وترتقي بالمنظر العام للمرافق المختلفة.

وناشدت المواطنين في محافظة النعيرية الى المحافظة على البيئة ولا سيما الحدائق والمسطحات الخضراء، وكذلك عدم رمي المخلفات إلا في الأماكن المخصصة لذلك.