المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 10 مايو 2024
ميعاد الهاجري- بيشه -مستقيله
بواسطة : ميعاد الهاجري- بيشه -مستقيله 26-03-2018 11:30 مساءً 19.0K
المصدر -  
كرم مدير التعليم بمحافظة بيشة أ.نايف الهاجري صباح اليوم بمسرح مركز الأمير منصور بن مقرن الثقافي الفائزين و الحاصلين على درجة التميز في الدورة الثامنة من جائزة وزارة التعليم للتميز والتي أُعلنت نتائجها محرم الماضي وتم تكريم الفائزين الأوائل بها في نهاية شهر جمادى الأولى بمسرح وزارة التعليم حيث حصل تعليم بيشة على المركز الرابع في فئة الإدارة المنجزة .
وأقام مركز التميز بتعليم بيشة اليوم حفلًا للتكريم عرض فيه مسيرة التميز في بيشة منذ بداية الدورة الأولى ثم استعرض السير الذاتية للفائزين .
حضر الاحتفال مساعدا مديرا التعليم ا.خالد الغامدي و أ.محمد آل جرية وعدد من قيادات إدارة التعليم والفائزين و المشاركين ولجان التحكيم والجهات المساندة وأعضاء فريق التميز الإداري .
والمكرمون الفائزون بالإضافة لمدير التعليم نايف بن سلطان الهاجري في فرع التميز الإداري هم جمعان عبدالله مسفر الشهراني في فئة المشرف التربوي المميز ومحمد صالح خرصان الغامدي عن فئة الإدارة والمدرسة المتميزة .
أما المكرمون الحاصلون على درجة التميز في الدورة الثامنة فهم عبدالرحمن بداح بخيت الدوسري في الإدارة والمدرسة المتميزة وعبدالله سلمان محمد القرني عن فئة المرشد الطلابي المتميز .
وفي فئة المعلم المتميز تم تكريم المعلم عمير وهيب شارع الشهراني و المعلم المتميز محمد عبدالعزيز عردان المعاوي و في فئة الطالب المتميزعبدالله محمد ال خشيل .
كما تم المشاركين في الجائزة الذين حصلوا على شهادة مشاركة من وكيل وزارة التعليم وهم المعلم عصام السيد أحمد والطالب إبراهيم عادي الدوسري . وكرم مدير التعليم في نهاية الاحتفال أعضاء لجان التحكيم وفريق التميز الإداري والجهات المساندة .

ويذكر أن مساعدة مدير التعليم أ.فاطمة الشهراني كرمت الأسبوع الماضي في مسرح تعليم البنات الفائزات بجائزة التميز .
وأشرف على الاحتفالين مديري مركز التميز أ.منيس الرفاعي وأ.نوضا بلزهر .