المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
مرفت طيب
بواسطة : مرفت طيب 25-03-2018 02:42 صباحاً 12.4K
المصدر -  عقد اعضاء قروب مجموعة «قضايا وطنية» لقاءاً تشاورياً مباشر ومفتوح لطرح وتبادل الأفكار والأراء والمقترحات حول تطوير وتنظيم المجموعة والإعداد لتكريم المتفوقين من ذوي أعضاء المجموعة وذلك مساء الجمعة 6/7/1439 في الرياض .

وقد بدأ اللقاء بكلمة لمشرف المجموعة الاستاذ/ خالد التويجري الذي تحدث حول مستجدات أعمال المجموعة ومناقشة تطوير بعض خططها وتوجهاتها التي تتماشا مع توجهات وخطى الدولة لتحقيق رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني بما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية .
وأكد التويجري على أن المجموعة تحافظ على أهدافها الرئيسية لأداء رسالتها تجاه خدمة الوطن والمجتمع وطرح حلول قضاياه الوطنية وعرضها على أصحاب القرار وفق الأنظمة .

ثم القت سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن محمد آل سعود رئيسة الفريق العلمي بالمجموعة كلمة أخوية وتوجيهية لاعضاء وعضوات المجموعة أكدت خلالها ان عملهم عملاً تطوعياً رابطه روح الإنتماء تجاه وطنهم واستشعاراً منهم بالمسؤولية ..
ونثرت الأميره الجوهرة نماذج من خبراتها في مجال الإدارة كيفية استفادة مجموعة "قضايا وطنية" من تطبيق هذه النماذج وتطوير أعمال المجموعة لما يحقق الهدف المرجو ويعزز روح العمل ونجاحه .
وقالت الأميرة الجوهرة أنها سعدت بلقاء أعضاء وعضوات المجموعة الأخوي الذي يعتبر في حكم لقاء العائلة الواحدة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لما فيه من الأخوة والترابط، مضيفة انها سعدت أيضاً بلقاء بناتها من أعضاءفريق فزعة التطوعي .
واختتمت الأميرة الجوهرة برفع شكرها وتقديرها لصاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على رعايتها وتشريفها حفل تكريم مؤسسي وأعضاء المجموعة وتدشين الموقع الالكتروني لـ " مجموعة قضايا وطنية" على الشبكة العنكبوتية .

ثم بعد ذلك تم فتح باب النقاش بين أعضاء المجموعة وتبادل الرؤى واستمع الجميع لعدد من المداخلات ولافكارهم التي من شأنها تطوير أعمال المجموعة فيما يعود على نجاح أعمالها .
واختتم القاء بقصائد الإبداع والوطنية من أعضاء "قضايا وطنية" للشاعر/ محمد بن سليمان الضالع والشاعر/ ثامر الجدعان اللذان حلقا بالمجموعة في سماء الشعر وتغنوا في حب الوطن بابداع مرهف وكلمات رائعة.

ومن ثم أعلن منسق مجموعة قضايا وطنية الإعلامي الأستاذ يحيى زيلع عن مبادرة المجموعة واقامة حفل تكريمي للطلاب والطالبات المتفوقين من عائلات أعضاء قضايا وطنية تعليم عام وجامعي ودراسات عليا "من الصف الأول الابتدائي وحتى مرحلة الدكتوراة في شهر شوال القادم .
وقد اعرب عدد من الأعضاء عن عميق شكرهم لهذه اللفتة الجميلة تجاه أبنائهم وبناتهم المتفوقين.