المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الجمعة 26 أبريل 2024
سالم الشوقبي - سفير غرب
بواسطة : سالم الشوقبي - سفير غرب 22-03-2018 06:30 مساءً 28.7K
المصدر -  أقامت الإدارة العامة لسجن الطائف مساء الأربعاء الموافق ٤ /٧ / ١٤٣٩ هـ، بالتعاون مع إدارة تعليم الطائف الشريك الإستراتيجي حفلاً مسائياً لتكريم عدد من النزلاء الذين تفوقوا خلال تحصيلهم العلمي داخل السجن في مختلف مراحل التعليم.

وقد عقدت مراسم التكريم بالصالة الثقافية بإدارة سجن الطائف ، وشرف الحفل سعادة مدير التعليم بالطائف الأستاذ/محمد بن عامر النفيعي،وعددٌ من منسوبي تعليم الطائف.

وقال مدير الإدارة العامة لسجن الطائف العقيد/ ماجد بن عبداللطيف المغيدي
أن هذا الحدث يأتي تطبيقاً للخطة الإستراتيجية لإدارة السجون بالطائف، القائمة على تأهيل النزيل علمياً وعملياً ومكافئتهم تحفيزاً لهم.

وقدم سعادته التهنئة للنزلاء الطلاب* ومعلميهم الذين بذلوا جهداً كبيراً طوال العام الدراسي نتج عنه هذا التفوق ، مشيراً إلى أن هذا التكريم المتميز في كل عام يأتي تحفيزاً لهم لمواصلة مسيرة التميز والتفوق ليسهموا في مسيرة التقدم والبناء لهذا الوطن، مؤكداً أن المجتمع شريكٌ أساس في هذا النجاح ،وفي تحقيق الأهداف التربوية والاحتفاء بالمتفوقين ورعايتهم خاصة من النزلاء، في ظل الإهتمام الكبير الذي تحظى به هذه الفئة*بالذات من الجهات الحكومية المعنية.

وقدم العقيد المغيدي شكره لسعادة مدير تعليم الطائف لدوره البناء وتعاونه المتميز مع إدارة السجن والشكر موصول لكل من ساهم في رعاية المتفوقين من تربويين وعسكريين.

ثم اختتم الحفل بتوزيع الهدايا وشهادات التقدير على النزلاء والتربويين المكرمين .