المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
تمريض صحة جدة يقيم اللقاء المفتوح للسنة الحالية
بواسطة : 22-03-2018 01:05 مساءً 9.9K
المصدر -  

أقيم صباح اليوم الخميس بإدارة التدريب و الإبتعاث بصحة جدة اللقاء المفتوح لهيئة التمريض بالقطاعات الصحية بالمحافظة تحت شعار ( نلتقي .. نتحاور .. لنرتقي للأفضل ) ، حيث يأتي اللقاء وفق توجهات الإدارة العامة للتمريض في وزارة الصحة ، و حضور ( ١٠٠ ) ممرض و ممرضة .
و أوضحت مدير إدارة التمريض بصحة جدة الأستاذة إيمان بادخن أن اللقاء شهد مشاركة عدد من الإدارات بصحة جدة للرد على الإستفسارات و الأسئلة و هم إدارة المتابعة ، و إدارة الموارد البشرية ، و إدارة التدريب ، و إدارة التمريض ، مشيرة إلى أن اللقاء يهدف إلى فتح جسور التواصل بين التمريض و الإدارات الأخرى ، حيث يعد اللقاء فكان اللقاء الوسيلة الفعالة للتحاور و الإرتقاء للأفضل بمهنة التمريض .
و بينت بادخن أن اللقاء ناقش سلسلة من المحاور شملت الأمور المتعلقة بالموارد البشرية و التدريب ، و المشاكل الإدارية المتعلقة بالمتابعة مثل الإجازات ، التقاعد ، آلية النقل و التكليف ، ميثاق الآداء الوظيفي ، الغياب ، و الإجازات المرضية ، و نظام الخصخصة ، و أنظمة التشغيل الذاتي ، و آلية الإبتعاث و الإيفاد ، و غيرها من المواضيع التي تهم هيئة التمريض ، و أشادت بالدور الكبير للحضور و مساهمتهم في إنجاح اللقاء بحسن تفاعلهم و مشاركتهم القيمة ، و دعت الله العلي القدير أن يؤتي هذا اللقاء ثماره المرجوة و أن يعود على التمريض بالفائدة و النفع .
image

image

image