المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 22-03-2018 03:14 مساءً 8.5K
المصدر -  رأس وكيل إمارة منطقة نجران المكلف رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية بالمنطقة الدكتور حمود بن سماح المجلاد اجتماع مجلس إدارة ميدان الهجن بحضور أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق ومدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالمنطقة عبدالله بن علي ال شيبان وأعضاء إدارة ميدان الهجن بمنطقة نجران .

وأستهل الدكتور المجلاد الاجتماع برفع الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران ولصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران على ما يقدمونه من دعم لنادري الفروسية وميدان الهجن في المنطقة .

ونوه وكيل إمارة منطقة نجران بجهود ومتابعة رئيس إتحاد الهجن صاحب السمو الأمير فهد جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد والتي كان لها الأثر الإيجابي في التطور الذي تشهده كافة ميادين الهجن بمناطق المملكة .

وأوضح أمين عام نادي الفروسية بمنطقة نجران محمد بن مهدي بن غشام أن المجلس أطلع على اعتماد كأس الاتحاد السعودي لسباقات الهجن بميدان الهجن إضافة إلى إطلاعه على تخطيط وتنظيم الميدان ومواقع الاستثمار وتأهيل مضامير السباقات الحالية إضافة إلى مناقشة إعادة ترميم المنصة وإضافة ملاحق وصالات اجتماعات للجان ومنصات الجمهور .

وأشار أمين عام نادي فروسية نجران أن المجلس أقر رسوم الملفات والسباقات ورسوم تجديد سنويه للاستفادة منها في احتياجات الميدان عبر الحساب الرسمي له .

وفي ختام الاجتماع قدم وكيل إمارة منطقة نجران شكره للجميع مشدداً على ضرورة تفعيل ماتم إقراره من توصيات .