المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 22-03-2018 01:28 مساءً 10.2K
المصدر -  سطرت محافظة أبوعريش أروع أمثلة الوفاء، وذلك خلال احتفائها مساء أمس باستقبال المحافظ الجديد محمد بن هادي الشمراني، وتوديع المحافظ السابق محمد بن ناصر بن لبده.
وسلم أهالي محافظة أبوعريش راية التطوير والتنمية لمحافظهم الجديد محمد بن هادي الشمراني لقيادة المرحلة المقبلة، وذلك بعد احتفائهم بالمحافظ السابق محمد بن ناصر بن لبده الذي خدم أبوعريش مدة 13 عاما قبل انتقاله للعمل محافظا لصامطه، في الحفل الذي أقيم بقصر النورس للاحتفالات، بحضور مشايخ وأعيان ومدراء الدوائر الحكومية والأهالي.
واشتمل حفل الأهالي على تقديم حفل خطابي، وكلمتي الدوائر الحكومية، والأهالي، وقصيدة شعرية، وفيلم وثائقي لانجازات المحافظة، وتوزيع الهدايا، وتناول وجبة العشاء.
وأوضح رئيس لجنة الحفل محمود الأقصم أن المحافظة تسعد بالجهود التطويرية، والعمل لتحقيق متطلبات المرحلة المقبلة وتنميتها، مقدما الشكر لمحافظ صامطه محمد بن ناصر بن لبده على مابذله من جهود كبيرة للرقي بالمحافظة وتطويرها طيلة فترة عمله التي امتدت لـ13 عاما.
من جهته، أكد محافظ أبوعريش محمد بن هادي الشمراني أن أهالي المحافظة غمرونا بالحب والكرم والوفاء، مشيرا إلى احتفائهم بالمسؤولين ليس غريبا عليهم، وأنهم سباقون للوفاء دائما، مضيفا إلى أنه سيعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطوير، وأنهم جنود لخدمة الوطن في كافة المجالات المختلفة، مبينا إلى أن محافظات جازان تحظى بدعم واهتمام أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز، واللذان يحرصان على أن تواكب مسيرة التنمية، وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.