المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024

للوقوف على مشروع الواجهه البحرية

حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 22-03-2018 01:06 مساءً 9.6K
المصدر -  زار وفد من الإعلاميين والمصورين الفوتوغرافيين مساء الاربعاء الموافق 4-7-1439مركز سعيدة الصوالحة، للوقوف على مشروع الواجهه البحرية ومانفذت البلديه من مشاريع اخرى ،منها مشاريع السفلته والساحه الشعبيه وملاعب كرة القدم وإنارة ورصف الشارع العام والمسرح الروماني لمركز السعيدة،حيث كان في استقبالهم رئيس بلدية محايل الاستاذ/ سعيد آل مصمع ورئيس المجلس البلدي بمحايل الاستاذ/ ابراهيم الفاهمي ورئيس مركز سعيدة الصوالحة الاستاذ/ عمر بن مشبب حسان.

وقد اجتمع آل مصمع مع أهالي وأعيان مركز السعيده واستماع لمطالبهم في حوار مفتوح ، واوضح أن السعيدة كبقية المراكز سيكون هناك اكثر من زيارة للقرى التابعة لها ولكن لصعوبة الطريق الحالي لبعض القرى مثل المليحة وكفيرة وغيرها ستؤجل حتى يتم الانتهاء من اعمال الطريق.

واضاف: بالنسبة للطريق الواصل من مفرق البرك للصوالحة ليس من اعمال البلدية وانما من اعمال وزارة النقل ، وأكد بان المعيق للتنمية هو الطريق.

وعقب الفاهمي بأن المرحلة الاولى للواجهة انتهت وبقيت مرحلتين من المشروع ككل ونسعى جاهدين بأن نحقق سويا وفق رؤية المملكة 2030 تنمية المكان والانسان وسنرفع للوزارة بالاحتياج، وبإذن الله نخطط لحوار مفتوح مع الاهالي و الاهم المطالبة بسرعة انجاز الطريق لتسهيل مهامنا ،كما أن المجلس يرحب بكل من لديه استفسار وكل انجاز سيتم وفق الامكانيات المتاحة والمتوفرة.

اما رئيس مركز سعيدة الصوالحة فوجه شكره للوفد الاعلامي ودعمهم لمشاريع الدولة وابرازهم للجهود كشريك دائم في النجاح ولجوانب القصور ومطالبات المواطنين للاسهام في التنمية، و شكر بن حسان رئيس البلدية والوفد المرافق له على الاهتمام بالسعيدة لتكون اكثر سعادة.