المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 3 يوليو 2024
بلدية الخفجي تسخر امكانياتها لانطلاق مهرجان " كلنا الخفجي "
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 22-03-2018 11:20 صباحاً 10.7K
المصدر -  تكثف بلدية محافظة الخفجي كافة أعمال الرقابة الصحية على المطاعم المتنقلة وأكشاك المأكولات ومعرفة مصدر المواد الغذائية وكيفية تخزينها والتقيد باشتراطات الصحة العامة والتأكد بأن لا تكون السلع التجارية معرضه لأشعة الشمس وتقلبات الأجواء من الأتربة والغبار وافتقادها لضوابط الحفظ والتخزين والنقل حفاظاً على صحة زوار مهرجان " كلنا الخفجي " بنسخته السادسة، والذي سينطلق في الفترة من 05/07/1439هـ، حتى 14/07/1439هـ، في الواجهة البحرية، بتنظيم من المحافظة.

من جهته قام محافظ محافظة الخفجي الأستاذ محمد بن سلطان الهزاع يرافقه كل من رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد حزام الحميداني والمدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ سطام البلوي يوم أمس بجولة تفقدية على كافة أركان مهرجان كلنا الخفجي وذلك للاطلاع على آخر الاستعدادات قبل انطلاق المهرجان.

وقال رئيس بلدية محافظة الخفجي محمد بن حزام الحميداني أنه تم توجيه المختصين بالبلدية بدعم كل ما من شأنه أن يرتقي بهذا المهرجان ويلبي طموح أهالي الخفجي سواء في ما يخص النظافة أو الإنارة التجميلية .

وطالب المهندس الحميداني المواطنين والمقيمين أن يشاركوا البلدية حرصها الدقيق لما يقدم لهم ولأبنائهم من أطعمة حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، سواء في المهرجان أو في المحافظة، داعيا الجميع للإبلاغ عن الشكاوي والملاحظات البلدية من خلال التواصل عبر مركز 940

وأوضح أن البلدية بدأت الاستعدادات للمهرجان في وقت مبكر وشكلت فريق عمل وتوزيع المهام على أعضائه، للإشراف على تأمين الخدمات البلدية اللازمة لإنجاح فعاليات المهرجان.

وأشار الى حرص فريق العمل على إضافة المزيد من الخدمات البلدية في مكان المهرجان، مع وضع خطة لتعزيز برنامج الصيانة الشاملة لجميع الخدمات البلدية وقت إقامة المهرجان، والذي من شأنه تعزيز الجانب السياحي والترفيهي في المنطقة.

وقال: "أمانة المنطقة الشرقية بتوجيه ومتابعه من معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير حريصة كل الحرص على المشاركة في جميع البرامج التي تنعش قطاع السياحة والترفيه في المنطقة، وهي تعمل على توفير كل المتطلبات اللازمة لذلك.