المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 25 أبريل 2024
فروسية جدة تقيم كأس أمارة منطقة مكة المكرمة
حمدان المالكي
بواسطة : حمدان المالكي 21-03-2018 11:45 صباحاً 14.6K
المصدر -  برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز آل سعود محافظ جدة, يقيم نادي الفروسية بمحافظة جدة الحفل الثالث والعشرون لكأس ودروع أمارة منطقة مكة المكرمة وجائزة المنتجين السعوديين وذلك في مضمار النادي بطريق عسفان يوم الخميس الخامس من رجب الموافق 22 مارس.

ويشرف الحفل سموه الكريم بمشاركة العديد من الجهات المشاركة في الفعاليات المصاحبة لكأس الامارة مثل ركن الفروسية الأول من نوعه في ميادين الفروسية في المملكة, بالإضافة لحرف تراثية وفلكلور شعبي وغيرها من الفعاليات المصاحبة.

ومن ضمن الفعاليات المصاحبة للكأس مسيرة الخيل وعروض الأطفال والدراجات النارية والأركان الصحية والاسر المنتجة وكمال الأجسام وركن الفروسية التعليمي, بالإضافة لاستعراض الفرسان.

ويشارك في الفعاليات العديد من الفرق التطوعية بمختلف تخصصاتها مثل فريق نبض ولأجلك اتينا وفيجن ورواد الخير بالعديد من الفعاليات التوعوية والتثقيفية للأطفال والكبار.

ويحضر للفعاليات العديد من الجاليات كالجالية اليمنية والتركية والتشادية والماليزية لدعم الأسر المنتجة ولحضور سباق الكأس وعمل جولة على أركان الفعاليات مع الزوار.

الجدير بالذكر ان العديد من رجال الأعمال والمسؤولين سوف يحضروا لحفل الكأس ويقوموا بعمل جولة كاملة, ويغطي الحفل إعلاميا العديد من الإعلاميين في الصحف الورقية والإلكترونية والإذاعات والقنوات التلفزيونية ومشاهير السوشيال ميديا.