المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الأربعاء 24 أبريل 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 20-03-2018 11:05 مساءً 10.4K
المصدر -  تستضيف الإدارة العامة للتعليم بجدة يوم غد الأربعاء الملتقى الثالث لأمناء إدارات التعليم في المملكة تحت شعار " الأمانة.. استعداد وريادة " برعاية الأمين العام لإدارات التعليم بوزارة التعليم الدكتور راشد الغياض وحضور المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي إضافة لعدد من مشرفي ومشرفات أمانات التعليم بالمناطق والمحافظات وذلك بفندق المريديان بجدة ويستمر لمدة يومين .

بدوره رحب مدير تعليم جدة بالأمين العام وأمناء الإدارات التعليمية بالمملكة, مشيرا إلى أن الملتقى يهدف إلى تطوير برامج الاستعداد في إدارات التعليم والتدريب عليه وعرض الخبرات الناجحة في الوحدات التابعة لأمانات التعليم للارتقاء بالمخرجات التربوية والتعليمية بما يتوافق مع رؤية التحول الوطني ٢٠٢٠ ورؤية المملكة ٢٠٣٠ .

من جهته أوضح أمين إدارة تعليم جدة حمدان القلطي أن الملتقى سيناقش عددا من المحاور ابرزها التدريب على برنامج الاستعداد في إدارات التعليم وفق المستجدات التي طرأت عليه و بناء مجتمعات المعرفة بين منسوبي أمانات التعليم في المناطق والمحافظات بالإضافة إلى نشر وتبادل التجارب والخبرات الناجحة والممارسات المتميزة بين منسوبي الأمانات.

وأضاف القلطي أن من ضمن محاور الملتقى تسليط الضوء على دور وحدات الأمانة العامة بإدارات التعليم وتجاربها المتميزة وكذلك رفع فاعلية وكفاءة الأداء التعليمي في الإدارات التعليمية ,منوها بأن الملتقى سيشهد مشاركة أكثر من ١٤٠ مشاركا ومشاركة من مختلف إدارات التعليم بالمملكة.