المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024

أطلقتها جمعية "زمزم" وتضم 14 تخصصاً وعيادة طبية

نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 20-03-2018 01:51 مساءً 6.9K
المصدر -  ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة دشنت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية برنامج المستشفيات الخيرية الافتراضية والذي يتيح لرجال وسيدات الأعمال والداعمين والجهات المانحة والقطاع الخاص بأن تنشئ مستشفاً افتراضياً كاملاً ضمن البرنامج.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج المستشفيات الخيرية يضم 14 تخصصاً وعيادة طبية تشمل عيادات القلب والأورام والعظام وعدد من التخصصات الطبية الأخرى بهدف التسهيل على الداعمين المساهمة في إنشاء مستشفياتهم الافتراضية الخاصة من أي مكان وبكل يسر وسهولة خلال وقت قياسي ودقائق معدودة.
وأضاف الزهراني بأن آلية عمل المستشفيات الخيرية الافتراضية تعتمد على اختيار الداعمين للعيادات التي يرغبون في دعمها واختيار تسمية للمستشفى بأسمائهم أو غيرهم أو بأسماء الشركات، فضلاً عن إطلاع الداعم على الحالات التشخيصية للمرضى والتقارير المالية للعيادات المختارة من خلال الرابط الالكتروني الخاص بمالك وداعم المستشفى.
وأشار المتحدث الرسمي لجمعية زمزم بأن الجمعية تسعى من خلال هذه المبادرة التي تعد الأولى من نوعها إلى تسهيل رعاية وخدمة المرضى الفقراء وتوفير العلاج لهم وتقديم المساعدات الطبية السريعة والمباشرة بشتى أنواعها من قبل الداعمين وبشكل آلي وسهل وبكل شفافية، مبيناً بأن برنامج المستشفيات الخيرية الافتراضية يضمن للمريض الحصول على أرقى وأفضل وأسرع الخدمات المطلوبة.
وبين بأن الجمعية تسعى في استثمار التقنية لتقديم خدماتها لجميع الأطراف المعنية من المستفيدين والداعمين بشتى أنواعهم، مشيراً إلى أن لدخول للمستشفى الافتراضي يتم من خلال (ezmzm.org/h).