المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 21 مايو 2024
اللواء "الموساي" يشيد بدعم دول التحالف العربي للأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة
بواسطة : 19-03-2018 02:10 مساءً 7.0K
المصدر -  
أشاد وكيل وزارة الداخلية الأمن والشرطة اللواء دكتور احمد الموساي بدعم دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة للأجهزة الأمنية بالمحافظات المحررة.

وقال الموساي، في لقاء أجرته معه إذاعة مأرب المحلية في برنامج "فوق الطاولة"، إن دعم التحالف العربي للأجهزة الأمنية في المناطق المحررة متواصل وآخرها رفد الأجهزة الأمنية في محافظتي حضرموت ومأرب بأجهزة الكترونية لفحص البضائع بالأشعة السينية، مؤكداً أن ذلك سيسهم بشكل كبير في تسهل عمل الأجهزة الأمنية.

وعن التعاون والتنسيق بين الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة، أكد الموساي أن التعاون والتنسيق الأمني موجود بين كافة وحدات الداخلية في عموم المحافظات المحررة، مشيداً بجهود قيادات الأجهزة الأمنية ورجال الأمن الأوفياء وما يقدمونه من خدمات عظيمة بالرغم من شحة الإمكانيات وتأخر صرف المرتبات.

وكشف اللواء الموساي عن قيام وزارة الداخلية بإنشاء مركز تدريبي لمنتسبي الداخلية في محافظة مأرب خلال الفترة المقبلة، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري، على توفير الامكانات اللازمة لتطوير قدرات منتسبي الأجهزة الأمنية في جميع المحافظات المحررة، للقيام بواجباتها بكل كفاءة واقتدار.

وفي ختام اللقاء دعا الوكيل الموساي المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن الذين يؤدون أقدس المهن والمتمثلة في حفظ أرواح المواطنين وممتلكاتهم، مؤكدًا على أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بكل قوة وحزم مع العناصر التي تحاول النيل من أمن المحافظة واستقرارها.