المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 1 يوليو 2024
أمين العاصمة المقدسة يكرم فريق عمل الأمانة الحاصل على جائزة الشيخ خليفة
حسين عســير - مستقيل
بواسطة : حسين عســير - مستقيل 19-03-2018 04:04 مساءً 8.9K
المصدر -  كرم معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص إدارة الجودة والتميز المؤسسي, وعدد من الإدارات العامة, والبلديات الفرعية لحصول أمانة العاصمة المقدسة على جائزة الشيخ خليفة للإمتياز بإشراف إدارة الجودة والتميز المؤسسي، التي حققت فيها أمانة العاصمة المقدسة المركز الأول لفئة المنشأت الكبيرة في قطاع الخدمات في دورتها الـ 16 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي .
وأشاد معاليه بالجهود المبذولة خلال رحلة الجودة والتميز المؤسسي بأمانة العاصمة المقدسة التي تهدف إلى التميز في تقديم أرقى الخدمات لساكني أم القرى وقاصديها, والسعي المستمر نحو التحسين والتطوير, بهدف تقديم تلك خدمات بشكل أفضل وبجودة عالية .
من جانبه تقدم مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي المهندس إبراهيم بن حامد صائغ بالشكر والإمتنان لمعالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص على دعمه المباشر لجميع مشاريع ومبادرات الجودة, والتميز المؤسسي.
وأفاد أن جائزة الشيخ خليفة للتميز هي جائزة دولية أنشأت عام 1990م كخطة وخارطة طريق ومنهجية للتحسين المستمر, تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية في قطاع الأعمال لكافة الجهات والقطاعات المشاركة من دول مجلس التعاون الخليجي، كما تعد استكمالاً لرحلة أمانة العاصمة المقدسة نحو التطوير والتحسين وللارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة, وصولا إلى أعلى معايير إرضاء العميل والمستفيد.
وتأتي هذه الجهود المتميزة التي تبذل في إطار السعي المستمر والدائم لتوفير أفضل الخدمات النوعية للمستفيدين حيث تصب بشكل فعّال في تحقيق معايير عالمية مع الإلتزام, والحرص على الرضى التام عن جودة الخدمات المقدمة لهم.