المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 6 مايو 2024
حسن الصعيبي
بواسطة : حسن الصعيبي 19-03-2018 02:36 مساءً 10.6K
المصدر -  شهد وكيل محافظة محايل الأستاذ/ علي بن إبراهيم الفلقي أمس إختتام برنامج الأسرالمنتجة بمهرجان محايل الشتوي الذي نظمته جمعية ذات النطاقين النسائية الخيرية بحضور رئيس مركزالتنمية الإجتماعية برجال ألمع الأستاذ/عبد الرحمن بن رمان ورئيس البلدية الأستاذ/ سعيد بن علي آل مصمع ، وأمين لجنة التنمية السياحية بالمحافظة الأستاذ/ يحي بن محمد العاصمي وعدد من مديري الإدارات الحكومية.

*وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة . بالقرآن الكريم ،ثم كلمة جمعية ذات النطاقين النسائية الخيرية القاها الأستاذ/ خالد زغلول والتي بين من خلالها أن جمعية ذات النطاقين النسائية الخيرية تعد ثاني جمعية نسائية على مستوى منطقة عسير ، وأشار إلى أن الجمعية تتولى رعاية شريحة النساء وتعتني ببرامج الطفولة والأمومه والمساعد في رفع مستوى الأسرة السعودية ، وذلك بتقديم المساعدات العينيه والمالية.

وبين أن عدد المستفيدين 1750 يتيمآ و593أرمله و401 مطلقة ، مضيفآ إن من برامج الجمعية رعاية اسر السجناء والذين بلغوا 46 سجينآ ، كما تقوم الجمعية برعاية 47 مريضآ ، وأشار إلى أن الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من 3337 مستفيدآ ومستفيده .

وأكد أن إهتمام الجمعية بالمرأه يأتي تعزيزآ لرؤية المملكة 2030 والتي اسهمت بشكل مباشر في مشاركة المرأه وتفعيل دورها في المجتمع .

وشكر في ختام كلمته وكيل المحافظة على حضوره وتشريفه للحفل .

عقب ذلك القى وكيل المحافظة كلمة شكر من خلالها الجمعية على ماتقدمه من خدمات للمستفيدين ، وطالب بضرورة مشاركة الأسر المنتجة خلال الأعوام المقبلة ضمن مهرجان محايل الشتوي .

وفي الختام كرم وكيل المحافظة الأسر المنتجة التي شاركت خلال المهرجان الشتوي ومديري الإدارات الحكومية والمؤسسات الإعلامية التي شاركت بنجاح برنامج الأسر المنتجة للعام الحالي .