المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 18 مايو 2024
نهاد قدسي -سفيرة غرب
بواسطة : نهاد قدسي -سفيرة غرب 19-03-2018 12:30 مساءً 30.9K
المصدر -  دشنت مدارس الفتاة الأهلية التابعة لمكتب التعليم الأهلي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة برنامج الموهوبات تحت شعار ( مجرة الإبداع ) وذلك بمتابعة مباشرة من مشرفة الشؤون التعليمية بمدارس الفتاة هدى التركستاني وبقيادة قائدة المرحلة الابتدائية أماني بن ظافر وبحضور المستشارة في مكتب التعليم الأهلي فاطمة الزهراني وعدد لفيف من المشرفات التربويات .

هذا وقد أوضحت منسقة الموهبة بالمدرسة عزة الزهراني أن هذه الفعالية تعتبر من الفعاليات النوعية نظرا لارتباطها المباشر بالبرامج الوزارية في مجال رعاية الموهوبين من جهة ، وبرؤية المملكة الرائدة ٢٠٣٠ م من جهة أخرى .

فيما أبانت الزهراني أن هذه الفعالية تستهدف دعم الموهبة ورعايتها ، كما أنها تضم معرضًا يحاكي عالم الفضاء الخارجي ؛ و يتضمن إبداعات طلابية في أكثر من ثلاثة عشر مجال .

وبينت كذلك أن هذه التجربة متاحة لجميع المدارس الراغبة في تفعيلها والاستفادة منها ، وذلك من منطلق التكامل بما يخدم تعليم مكة المكرمة ، والذي يحظى بدعم كبير من سعادة مديره العام ، في سعي دؤوب في دروب العلم والتميز والرقي .

وختمت تصريحها بتوجيه الشكر لجميع من شارك في دعم هذا العمل وإبرازه ؛ ابتداءً بإدارة التعليم ممثلة في المشرفات الكريمات ومروراً بقائدات المدرسة المبدعات ، و فريق العمل الملهم من الزميلات المعلمات ، وانتهاءً بروح العمل و جوهره الثمين من الطالبات الموهوبات .