المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الثلاثاء 2 يوليو 2024
رهام السندي- الرياض
بواسطة : رهام السندي- الرياض 17-03-2018 10:53 مساءً 13.5K
المصدر -  
قال نائب وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري بعد تدشينه لكتابه " تشخيص الصحوة تحليل وذكريات " والتوقيع عليه ، وذلك مساء أمس الجمعة الموافق ١٦ / ٣ / ٢٠١٨ في معرض الرياض الدولي للكتاب ٢٠١٨ بمدينة الرياض " الهدف من هذا الكتاب هو كشفُ للانحراف الفكري للتنظيمات والتيارات الحركية كجماعة الاخوان والسرورية والتبليغ وغيرهم والقضاء على هذه الأفكار والتنظيمات يحتاج إلى وقت وحزم وخطط استراتيجية وهو ما أيدهٌ و أكده ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان -حفظه الله ) عند إعلانه لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ .

وأضاف الدكتور توفيق السديري "نحن بحاجة ماسة لبرامج وطنية بمشاركة المؤسسات الثقافية والتعليمية والدينية ذات العلاقة وذلك للقضاء على هذه التنظيمات واقتلاع جذورها " .

واختتم الدكتور توفيق السديري : " طٌلب مني تدشين الكتاب والتوقيع عليه في عدد من المعرض الدولية ولكن اخترت أن يكون توقيع الكتاب وتدشينه ونشره من خلال معرض الرياض الدولي للكتاب ".

يٌذكر أن الدكتور السديري قام بزيارة عدد من الأجنحة المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب 2018 كجناح مؤوسسة مسك الخيرية و الحرمين و جناح الشؤون الإسلامية و الإفتاء و مركز توثيق سيرة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .