المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 29 يونيو 2024
ماهـر عبدالـوهاب
بواسطة : ماهـر عبدالـوهاب 17-03-2018 12:41 صباحاً 38.3K
المصدر -  2018: وقعت شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة اتفاقية تعاون مع شركة الخطوط السعودية للتموين. وبذلك تكون شركة الربيع السعودية للأغذية المورد الحصري للعصائر على متن كافة رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية.

وقال الشريف منذر الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة: " أن هذا التعاون يتماشى مع الخطط الطموحة للشركة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ومن ضمنها قيامنا بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الخطوط السعودية للتموين كما نعتز ونفتخر بأن نكون إحدى الشركات التي تعتمد عليها شركة الخطوط السعودية للتموين. وتسعى شركة الربيع لتقديم أفضل المنتجات لكافة المسافرين على متن الخطوط الجوية السعودية".

ويقول السيد / وجدي بن محمد الغبان، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين "يسرنا التعاون المشترك مع إحدى الشركات الوطنية شركة الربيع السعودية للأغذية المحدودة من أجل تقديم المنتجات الصحية لعملائنا وذلك تماشياً مع رسالتنا في التفوق وتحقيق الريادة في السوق من خلال التحسين المستمر للعمليات ونظراً لما تقدمه شركة الخطوط السعودية للتموين من منتجات ذات جودة عالية تمت الموافقة واختيار منتجات الربيع على متن كافة رحلات الخطوط الجوية السعودية كأحد المنتجات التي تقدمها احدى الشركات المميزة.

يختتم الشريف منذر الحارثي: "تماشياً مع متطلبات العصر السريعة وحرصاً من شركة الربيع لإيصال منتجاتها إلى كافة مستهلكيها، نعتز بهذه الاتفاقية مع شركة الخطوط السعودية للتموين ليتم من خلالها تقديم منتجاتنا للمسافرين خلال سفرهم لكافة وجهات الخطوط السعودية، ومن الجدير بالذكر حرص كلتا الشركتان علي تقديم أعلي مستويات الخدمة و الجودة لتكون عند حسن ظن جميع المسافرين علي الخطوط الجوية السعودية وتأتي هذه الاتفاقية كدليل دامغ على قدرة الشركات السعودية في توفير خدمات و منتجات ذات جودة فائقة وصحية وذات قدرة تنافسية عالمية.