المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
السبت 20 أبريل 2024
أم عبدالله تنشىء قروباً للطهي عبر الواتساب وحققت نجاحاً باهراً .
رهف ذياب _ مستقيلة
بواسطة : رهف ذياب _ مستقيلة 15-03-2018 11:10 مساءً 18.2K
المصدر -  
التقت مشرفة مطبخ قروب ( الواتس أب ) السيدة أم عبدالله ، حيث تحدثت لـ(غرب ) قائلة :فكرة المطبخ هي عبارة عن قروب يظم مجموعة من الطاهيات اللاتي لهن خبرة في تنفيذ الطلبيات وتجهيزها ، ولهن سنوات طويلة يعملن في هذا المجال .

وهي بادرة جميلة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى محافطة بيشة ، وقامت السيدة ام عبدالله من الأسر المنتجة بطرح فكرة مشروع مطبخ يكون عن طريق قروب لعدد من الطاهيات (بالواتس أب) ، وقد لقيت هذه الفكرة اشادة كبيرة من أهالي المحافظة وايصاً اعجاب عدد من الطاهيات .

وقالت أم عبدالله : نفذنا طلبيات عديدة منها الجماعي ومنها الفردي ، ومنها طلبية زواج كانت كبيرة جداً وزعت عملها على البنات بالقروب ، وقامت مجموعة منهن بعمل هذه المناسبة ، حيث قامت مجموعه منهن بعمل “اللطف ” وواحدة منهن عملت “المعجنات والمقالي ” وايضاً اخرى منهن قامت بعمل “المحاشي ” . وقد تميزن ماشاء الله بالطعم اللذيذ والمنظر الجميل والترتيب وسلمت الطلبية في الوقت المحدد لها ولله الحمد.


وذكرت ايضاً أم عبدالله أن الطاهيات في هذا القروب يعملون وجبات (غداء وعشاء وفطور ) ، كما انهن يقومون باعداد عروض اسبوعية ، ويقومون بطبخ الذبايح وغيرها من الطبخات المميزة الكثيرة .