المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الخميس 4 يوليو 2024
نائب أمير نجران يتسلم تقرير  الادارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة
ابراهيم ال رشه - نجران
بواسطة : ابراهيم ال رشه - نجران 14-03-2018 07:58 مساءً 7.4K
المصدر -  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران سعيد بن أحمد ال جبار .

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً منجزات الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة نجران والوحدات التدريبية وتقريراً لمشاريع مؤسسة التدريب التقني في منطقة نجران تحت الإنشاء والبالغ عددها خمسة مشاريع تتجاوز تكلفتها الإجمالية 200 مليون ريال في مدينة نجران ومحافظاتها ونسب إنجازها .

وأطلع سموه على بعض المبادرات والبرامج التي أطلقتها المؤسسة مع تدشين الهوية الجديدة والتي تم تتفيذها داخل المنطقة كبرنامج أتقن في مرحلته الثالثة والذي يهدف إلى تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين والمواطنات في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في هذه المجالات.

من جانبه قدم مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة شرحاً لبرنامج المساعد التقني الذي يوفر العديد من الفرص الوظيفية لأبناء الوطن في المجالات الحرفية والمهنية حيث يربط البرنامج مزودي الخدمة بالعملاء بكل سهولة .

وثمن سمو نائب أمير منطقة نجران بالجهود التي يقوم بها منسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة ومحافظاتها .