المؤسس

رأسلنا

المبوبة

الخصوصية

عـن غـــــرب

فريق التحرير

  • ×
الإثنين 30 سبتمبر 2024
حسن - مستقيل
بواسطة : حسن - مستقيل 14-03-2018 01:21 مساءً 10.7K
المصدر -  تأهل فريق الإدارة إلى نهائي دوري أسمنت المنطقة الجنوبية في كرة القدم، بعد فوزه الساحق على منافسه التقليدي فريق الإنتاج بأربعة مقابل لاشي ، ليلاقي فريق أبناء العاملين في نهائي البطولة .

وسجل أهداف الإدارة كل من المهاجم كهرباء في مطلع الشوط الثاني ثم أضاف الهدف الثاني محمد جابر من تمريرة محكمة من اللاعب مسملي في "د.10" وسجل الهدف الثالث عبدالرحمن النجمي "د.18 واختتم مسلسل الأهداف مساعد ابو طالب بإنفراد من منتصف الملعب "د.23 من الشوط الثاني لينتهي اللقاء ب 4_0 لفريق الإدارة .
....
وكان الإدارة قد خسر اللقاء السابق في الأدوار التمهيدية امام فريق الإنتاج بنتيجة 1-0 ، إلا أن فوزه الساحق في الدور ماقبل النهائي كان بمثابة الرد القاسي على منتقديه ليضمن بذلك بلوغ النهائي .

وبين مدرب فريق الإدارة الكوتش يحيي فقيهي ان فريقه استحق الفوز في المباراة عطفا على المستويات التى قدمها الفريق مثمنا دور الداهية محمد المجرشي و الموسيقار ابراهيم يتيمي في متابعة الفريق وتحفيزه .
الجدير بالذكر ان الكوتش يحيي فقيهي أعلن تحديه في تصريح سابق لفريق الإنتاج موضحا ان مباراتهم أمام الإنتاج هي بمثابة التدريب للفريق للنهائي .

حضر اللقاء مدير المصنع المهندس قاسم ياسين مباركي والمدير الإداري الأستاذ محمد علي هزازي